الثلاثاء 4 يونيو 2024

محافظ الشرقية يوجه بترشيد استهلاك الكهرباء وتكثيف أعمال النظافة بمدينة ههيا

محافظ الشرقية

محافظات1-9-2022 | 17:50

دار الهلال

وجه محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، بترشيد استهلاك الكهرباء والطاقة بشوارع وميادين مدينة ههيا، بجانب تكثيف أعمال النظافة والتجميل ورفع كفاءة الطرق وإلزام أصحاب المحال التجارية بالمساحات المخصصة لهم وعدم التعدٍ على الرصيف.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية، اليوم/الخميس/؛ لمتابعة أعمال النظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة من الشوارع والميادين الرئيسية بمدينة ههيا لاتاحة جو بيئي وصحي للمواطنين.

كما وجه غراب بمتابعة المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بنطاق المدينة لدفع عجلة العمل بها، وسرعة الانتهاء منها طبقًا للتوقيتات المحددة لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين. 

وتفقد نادي ههيا الرياضي للوقوف على المشاكل التي يُعاني منها النادي ووضع الحلول العاجلة لها بما ينعكس على تحسين مستوى الخدمات الرياضية والاجتماعية والثقافية لأعضاء الجمعية العمومية بالنادي. 

وعلى صعيد آخر، أكد محافظ الشرقية ضرورة التنسيق والتكامل بين أعضاء الجهاز التنفيذي ومجلسي النواب والشيوخ للارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرًا إلى أن الدولة تسعى جاهدة لتلبية طموحات المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم وتحقيق التنمية الشاملة.
جاء ذلك خلال لقائه اليوم عددًا من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة؛ لاستعراض وحل مشاكل المواطنين بدوائرهم المختلفة وتقديم أفضل الخدمات لهم ومناقشة المقدمة من النواب لخدمة دوائرهم.

ووجه المحافظ باتخاذ الإجراءات التنفيذية لحلها فورًا لدفع عجلة العمل بها والانتهاء منها طبقاً للتوقيتات المحددة.

من جهتهم، أشاد النواب بمنظومة العمل التي تنتهجها المحافظة في التعامل المثمر معهم من خلال تنظيم لقاءات دورية لاستعراض مشاكل المواطنين والإطلاع على معدلات أداء ونسب تنفيذ المشروعات الجارية بنطاق كل مركز ومدينة وحي.