الخميس 16 مايو 2024

الشباب يقسو علي أبها برباعية نظيفة في الدوري السعودي

صورة أرشيفية - وكالات

توك شو1-9-2022 | 18:54

يواجه نادي الشباب نظيره أبها ، اليوم الخميس ، في إطار مباريات الدوري السعودي لكرة القدم ، وتلعب المباراة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن مواجهات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.

أبها صاحب الأرض والجمهور يدخل اللقاء منتشيًا بفوز مستحق على نادي الرائد في الجولة الأولى من الدوري السعودي عند افتتاح المسابقة ، في محاولة للخروج بنتيجة إيجابية بالترتيب لتعزيز فرصه مبكرا في البقاء في الموسم المقبل من دوري روشن ، ويحتل الفريق المركز السابع بثلاث نقاط من مباراة واحدة.

من ناحية أخرى ، يحاول الشباب الحصول على ثلاث نقاط وتحقيق الفوز الثاني على التوالي ، بعد الأداء الرائع في الجولة الأولى ، والفوز 3-0 على الباطن ، ويحتل الفريق المركز الرابع بـ ثلاث نقاط أيضا.

وتنطلق صافرة الكم في المباراة التي تجمع بين أبها والوحدة، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على معلب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة.

ويمكن لعشاق الدوري السعودي في المملكة ومختلف أنجاء العالم، مشاهدة بث مباشر مباراة أبها والشباب على مجموعة قنوات الـ SSC، الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري السعودي في الموسم الحالي.