السبت 18 مايو 2024

أسطورة كرة السلة الأمريكية ستيف كير يوجه رسالة للمشجعين المصريين عبر «دار الهلال»

أسطورة كرة السلة الأمريكية ستيف كير

ملاعب الهلال1-9-2022 | 20:04

حسن محمود

أشاد أسطورة كرة السلة الأمريكية ستيف كير، مدرب فريق جولدن ستايت ووريورز الأمريكي، بالتنظيم المصري لمعسكر اكتشاف المواهب الإفريقية الشابة "معسكر كرة السلة بلا حدود بإفريقيا" والذي أقيم فى مصر للمرة الأولى.

وقال بطل الدوري الأمريكي لكرة السلة 9 مرات في تصريح خاص لـ"دار الهلال" إن تنظيم المعسكر كان على أعلى مستوي سواءً فيما يتعلق بالإقامة أو ملاعب التدريبات، مؤكدًا أن المعسكر مثل له فرصة جيدة لمقابلة مدربين ولاعبين مميزين.

 وعن شعوره بعد مسيرة حافلة توجت بتسعة ألقاب لدورى كرة السلة الأمريكي سواء كلاعب أو مدرب، أضاف أنه كان محظوظا بشكل كبير بالتتويج بهذه الألقاب.

وعبر "كير" عن سعادته بتدريب لاعبين كبار الآن فى جولدن ستايت ووريورز الأمريكي والتتويج معهم بلقب البطولة الوطنية المحترفة على غرار ستيفان كوري وغيرهم وهو الأمر الذي يشعره بالسعادة دوماً.

ووجه المدرب الأمريكي رسالة إلي المشجعين المصريين عبر "دار الهلال" قائلاً: سعيد جداً بالعودة مرة أخرى إلي مصر، فلقد مضي وقت طويل منذ آخر زيارة.. سعيدا جدا بالاستقبال، فالشعب المصري شعب ودود جدا.. وأتمني العودة مرة أخرى.

يذكر أن أسطورة دورى كرة السلة الأمريكي للمحترفين الـNBA ستيف كير قضى 3 سنوات من مراهقته بالقاهرة.

وعاد ستيف إلى القاهرة في رحلة طال انتظارها لتدريب الجيل القادم من الموهوبين في معسكر كرة سلة بلا حدود بإفريقيا"،  فى الفترة من ٢٨ وحتي ٣١ أغسطس بالقاهرة.

الاكثر قراءة