الثلاثاء 14 مايو 2024

«من كتر التعب».. وفاة حصان في كرنفال احتفالي وسط صدمة الجميع.. فيديو

صورة من الفيديو

الهلال لايت 2-9-2022 | 21:08

ميادة عبد الناصر

تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو يرصد اللحظة المأساوية لأنهيار حصان شرطة لندن من كثرة المجهود والوقوف طويلا حيث مات في كرنفال نوتنج هيل أمام المحتفلين وسط حيث محاولات الضباط اليائسة لإنقاذه.

يُظهر مقطع فيديو الحصان ، الذي كان يقف على ارتفاع 16 يدًا ، ينقلب بينما يحاول الضابط يائسًا السيطرة على مقاليده ثم يهرع المزيد من الضباط لمساعدة زميلهم في الاهتمام بالحصان الذي يرقد بلا حراك على الأرض.

يمكن رؤية رواد الكرنفال وهم يشاهدون في رعب بينما تحاول الشرطة إبقاء الجمهور في مأزق وعلى الرغم من توفير الرعاية الطارئة في مكان الحادث ، لم يتمكن سانداون من إنقاذها وتوفي بشكل مأساوي بعد فترة وجيزة.

 

ووصف بيان الوفاة بأنها "مفاجئة" وقال إن تشريح الجثة جار وتنص القوة على أن مدة الخدمة العادية لضابط فرع الخيالة تتكون من دورية مدتها ثلاث إلى أربع ساعات ، لكنها تضيف أن هذا قد يتم تمديده اعتمادًا على الواجب المطلوب منه القيام به. 

 

من غير المعروف كم من الوقت كان PH Sandown في الخدمة قبل أن ينهار ومات وتم وصف خيل الكستناء البالغ من العمر 14 عامًا بأنه أحد خيول شرطة العاصمة الأكثر خبرة ، حيث قضى سبع سنوات في القوة. 

 

تتقاعد معظم خيول الشرطة بعد أكثر من عقد من الخدمة عندما تصل إلى سن 20 إلى 22 عامًا. 

Dr.Radwa
Egypt Air