الأربعاء 15 مايو 2024

وفد إندونيسي يزور جامعة قناة السويس

1-8-2017 | 13:36

استقبل الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس، وفد جامعة سونان أميل الاندونيسية الذي ضم الدكتور شمس الهدى الماجسير نائب رئيس الجامعة الإسلامية الحكومية لشئون التعليم والطلاب وعمداء كليات الشريعة والعلوم والتربية وعميد كلية الفلسفة وأصول الدين ووكيل كلية الدعوة.

أكد رئيس جامعة قناة السويس على حسن العلاقات التاريخية بين مصر وإندونيسيا ومدى التعاون الكبير بين الجامعة والجامعات الإندونيسية في مجالات شتى.

و على الجانب الآخر أكد نائب رئيس جامعة سونان أميل عن سعادته بوجوده في جامعة قناة السويس لأول مرة مشيدا بالمستوى المتميز الذي شاهده داخل الجامعة كما نقل تحيات السفير الإندونيسي مشيرا إلى أن جامعة سونان أميل تعد من أعرق الجامعات الإسلامية في شرق جاوة.

وأضاف نائب رئيس جامعة سونان أميل على حرص جامعته على زيادة التعاون العلمي من خلال تبادل الطلاب و الأساتذة مع جامعة قناة السويس.

وفى نهاية اللقاء حرص الوفد على التقاط الصور التذكارية مع الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة كما قدم الوفد شهادة تقدير إلى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا و البحوث بالإضافة إلى نسخة من الجريدة الرسمية للجامعة و ذلك تقديرا من الجامعة الاندونيسية للتعاون المثمر مع جامعة قناة السويس.

حضر اللقاء الدكتورة ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا و الدكتور حسن يوسف مدير مركز الدراسات الإندونيسية.