الخميس 9 مايو 2024

ريال مدريد ينفرد بصدارة الدوري الإسباني ويكسر لعنة البرنابي

توك شو3-9-2022 | 15:46

تقدم بوابة دار الهلال خدمة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس، حيث يستعد ريال مدريد لمواجهة قوية عندما يستضيف ريال بيتيس اليوم السبت ، على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في تمام الساعة 4:15 مساء بتوقيت القاهرة، 5:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وستذاع مباراة ريال مدريد وريال بيتيس على قناة beIN Sports HD 1.

يسعى ريال مدريد ، حامل لقب الدوري الأسباني ، إلى مواصلة بدايته الرائعة للموسم الجديد ، عندما يستضيف ريال بيتيس العنيد في البرنابيو ، يتطلع النادي الملكي إلى تمديد سلسلة انتصاراته ، حيث فاز بالمباريات الثلاث الماضية منذ بداية الدوري الإسباني.

يدرك ريال مدريد ، بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، صعوبة المواجهة ضد بيتيس ، لذلك سيلعب بتركيز كامل للحصول على نقاط المباراة ، بالإضافة إلى الاستمرار في الحفاظ على مستواه العالي ، من أجل يبقى في المنافسة على اللقب مرة أخرى ، ويحتل ميرينغ صدارة الترتيب بفارق نقطتين خلف يلا شوت غريمه برشلونة.

من ناحية أخرى ، بدأ ريال بيتيس بشكل مثالي هذا الموسم ، ولم يخسر الفريق الأندلسي حتى الآن ، وقدم مستويات ملحوظة منذ افتتاح الدوري ، حيث تغلب على فرق إلتشي وريال مايوركا وأوساسونا ، ويتساوى مع ريال مدريد بنفس النقاط لكنه متأخر فقط في الأهداف.

انتهت المواجهة الأخيرة بين ريال مدريد وبيتيس بالتعادل السلبي ، يريد فريق مدريد كسر العقدة لأنه عادة ما يعاني في المنزل عندما يواجه ريال بيتيس في البرنابيو.

Dr.Radwa
Egypt Air