الإثنين 20 مايو 2024

رابط وخطوات نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2022

نتائج الأزهر

الهلال لايت 4-9-2022 | 14:30

ميادة عبد الناصر

 

رابط وخطوات نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني مازالت تتصدر التريند على قوائم البحث المختلفة وذلك مع اقتراب ظهورها وذلك لرغبة الكثير من أولياء الأمور والطلاب معرفة النتيجة من اجل التقديم على التنسيق  الكليات المتبقية  لهم.

 

موعد إعلان نتائج امتحانات الدور الثاني للثانوي الأزهرية

لم يتم الإعلان الرسمي عن موعد محدد لاعتماد نتائج الدور الثاني لطلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري 2021-2022 حتى الآن ولكن يمكن أن يتم الإعلان عنها قبل يوم 10 سبتمبر وفقا لمسؤولي قطاع المعاهد الأزهرية حتى يتسنى لهم التقديم في التنسيق عبر الموقع الرسمي من خلال هذا الرابط (من هنا) للتوزيع على كليات جامعات الأزهر وفقا لمجموع كل طالب.

ويتم مراعاة التوزيع الجغرافي ومحل سكن الطالب الكليات المرشح لها كل طالب بالإضافة إلى المجموع وتشعيب الطالب الدراسي (علمي، أدبي) حيث يتم إعلان نتائج القبول بشكل أون لاين عبر موقع التنسيق.

 

أقرأ أيضا:

5 شروط .. الأوراق المطلوبة لتعيين 16 ألف معلم بالأزهر

 

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري الدور الثاني إلكترونيًا

وللراغبين في الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري الدور الثاني يسهل على الطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2022 برقم الجلوس من خلال رابط بوابة الأزهر الإلكترونية والضغط هنــــا وتتيح المدارس النتائج بالاسم فقط بعد مرور 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا، ليحصل عليها الطلاب من خلال قائمة الكشوف المدرسية.

 

 

موعد تقديم التظلمات للصف الثالث الاعدادي 

تم فتح باب التظلمات على نتيجة الدور الثاني للشهادتين الابتدائية والإعدادية بالأزهر، بداية من يوم الاثنين الموافق 28 أغسطس و لمدة أسبوعين.

قيمة تقديم التظلمات على رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري الدور الثاني إلكترونيًا

وقد أوضح قطاع المعاهد الأزهرية أن تقديم التظلم يتم مقابل دفع مبلغ وقدره 100 جنيه على كل مادة تريد التحقق من نتيجتها، حيث يستردها الطالب في حالة الحصول على درجات إضافية.