الخميس 16 مايو 2024

محافظ الفيوم: القيادة السياسية تولي الشباب اهتماما بالغا

محافظ الفيوم

محافظات4-9-2022 | 15:11

دار الهلال

أكد محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري أن القيادة السياسية معنية تماماً بالمجتمع، وخاصة فئة الشباب حيث توليها اهتماماً بالغاً.

جاء ذلك خلال تدشين المحافظ اليوم /الأحد/ فعاليات المشاركة المجتمعية لدعم برنامج العيادات الصديقة للشباب والمراهقين، الذي تنفذه وحدات الرعاية الأساسية، ويستهدف الشباب من سن 10 سنوات إلى 24 عاما من الإناث والذكور، ويقدم لهم خدمات التوعية والتثقيف، والمشورة، والفحوصات الطبية، وذلك بالمركز الطبي الحضري بمنطقة كيمان فارس بمدينة الفيوم.

وأشار المحافظ إلى تضافر كافة جهود التوعية بين مختلف القطاعات، وتوحيد الرسائل واستمراريتها، لمواجهة الممارسات السلبية، وتوصيل المفاهيم الصحيحة لدي الشباب.

ونبه إلى أن تغيير السلوك من المفاهيم الصعبة التي تحتاج لجهود غير عادية، لافتاً إلى العديد من المبادرات والأنشطة التي تنفذها القطاعات في هذا الصدد، مطالباً الجميع بضرورة التحرك في نفس الاتجاه لتحقيق أكبر مردود إيجابي من البرنامج.

وأشار الأنصاري إلى ضرورة مشاركة جامعة الفيوم والمجتمع المدني والمؤسسات الخاصة مثل المصانع في هذا البرنامج، مثمناً جهود وزارة الصحة وكافة القطاعات للحفاظ على تقديم منظومة صحية جيدة.