الثلاثاء 14 مايو 2024

ميكالي: نرغب في بناء منتخب قوي

ميكالي

ملاعب الهلال4-9-2022 | 17:04

مؤمن يوسف

تحدث البرازيلي ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، عن بعض الأمور المهمة التي يجب تغييرها في أفكار اللاعبين، خلال مؤتمر صحفي عقده باستاد الإسكندرية، للحديث عن معسكر المنتخب الذي انطلق الجمعة، في ضمن الاستعداد لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

وقال ميكالي: "ما كنت أفعله مع المنتخب البرازيلي أفعل نفس الشيء مع مصر ونريد تحسين بعض النقاط المهمة في الأداء الخاص بكل لاعب وبدأنا بالفعل تطبيق الأفكار التي نريد تطبيقها في الكرة المصرية وأتمنى تحسن اللاعبين في أقرب وقت ممكن لأننا نرغب في بناء فريق قوي".

وأضاف: "نحتاج لاعبين جيدين لتنفيذ ما نريده ولدينا وقتا لرؤية أكبر عدد من اللاعبين، واللاعب المصري يحب الاستحواذ على الكرة مثلما الأمر في البرازيل ولكننا نريد تغيير الفكر الخاص بالتحرك بدون كرة كررت كلمة رد الفعل أو الإصرار في محاضرتي مع اللاعبين نريد تعليم اللاعب الإصرار حتى الوصول إلى هدفه".

واختتم "نحتاج تغيير فكر اللاعبين وكل لاعب في المباراة يستحوذ على الكرة 3 دقائق فقط وبقية المباراة لا يستحوذ على الكرة لذلك أريد تعليم اللاعب المصري كيفية التحرك بدون كرة وماذا يفعل عندما لا تكون الكرة في حوذته؟".

Dr.Radwa
Egypt Air