الجمعة 27 سبتمبر 2024

مؤسسة الحمد: مبادرة «كلنا واحد» وفرت السلع الغذائية والأدوات المدرسية للتيسير على المواطنين

وجدي سليمان

أخبار5-9-2022 | 17:13

محمود بطيخ

قال وجدي سليمان، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الحمد، إنهم تمكنوا من تخفيض المتنجات خلال مبادرة «كلنا واحد» لخدمة المواطنين، مشيرًا إلى أن التخفيضات من 25 إلى 30%، بالمقارنة مع الأسواق الخارجية.

وأكد سليمان في تصريحات خاصة لـ "دار الهلال" أن نسبة التخفيضات تعد كبيرة، موضحًا أنها "فرقت" بشكل كبير مع المواطنين، ويظهر ذلك جليًا من إقبال المواطنين على المبادرة في شتى ربوع الجمهورية.

وتابع أن الجديد في فاعليات المبادرة للمرحلة الـ 23، توفيرسلع أساسية مع الأدوات المدرسية، وذلك لتشمل المبادرة السلع الغذائية مثل الأرز والمكرونه واللحوم والدواجن،  للتيسيرعلى الموطنين في عملية الشراء، ولتوفير كافة السلع التي يحتاجها المواطن في مكان واحد.

وأكد أن المباردة منتشرة في كل أنحاء الجمهورية، حيث يوجد العديد من الأماكن الثابته في القاهرة، كما توجد سيارات متنقلة توزع على المواطنين، للوصول للمواطن في كل مكان، مضيفًا أن الإقبال في تلك الآونه على الأدوات المدرسية بشكل كبيرنظرًا لدخولنا عام دراسي جديد.

وأفاد أن السلع متوفرة بشكل كبير ولا يوجد احتمالية لإنتهاءها، حيث توجد كميات كبيرة جدًا في المخازن لم يتم إخراجها بعد.

وأشار إلى أن المبادرة الحالية تمتاز كثيرًا عن المبادرات السابقة من خلال توفير كل المنتجات بشكل عام وبخامات أفضل بكثير، مشيرًا إلى أنه رغم الأزمة العالمية في ارتفاع الأسعار إلا أنهم حريصين على تخفيض الأسعار لتتناسب مع احتياجات كافة المواطنين، مؤكدًا أن ذلك جعل الجمهور راضي جدًا عن المنتجات والتخفيضات التي نقدمها له.

شهدت فعاليات المرحلة الـ 23 من مبادرة "كلنا واحد"، إقبالا كبيرا من المواطنين في خيمة ميدان الدقي، وذلك في وقت الظهيرة إلا أن الإقبال يزداد بدء من الساعة 4 عصرا حسب العارضين.

وتتضمن المبادرة، إهداء 32 ألف حقيبة مدرسية للمناطق الأكثر احتياجًا والأولى بالرعاية بجميع ربوع الجمهورية، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وذلك استمرارا لثوابت استراتيجية وزارة الداخلية في تكريس الدور المجتمعي لمنظومة العمل الأمني، من خلال المساهمة في رفع العبء عن كاهل المواطنين؛ وذلك بالتنسيق مع كبرى الشركات والموردين وأصحاب السلاسل التجارية الكبرى، لتوفير السلع المختلفة بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.

ويأتي ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الاجتماعية للمواطنين.