الجمعة 17 مايو 2024

"صرف صحي وغاز طبيعي".. مدبولي يكشف المرافق الجديدة بحياة كريمة في الفيوم

رئيس الوزراء

توك شو6-9-2022 | 14:50

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن هناك مرافقا دخلت بالفعل في قرى حياة كريمة وتتمثل في المياه والصرف الصحي والغاز الطبيعي والاتصالات مما يؤكد على أن هناك نقلة حقيقية في قرى حياة كريمة لذلك هو يعتبر مشروع القرن لمصر.

 

وأضاف رئيس الوزراء، خلال كلمته أثناء مؤتمر صحفي على هامش جولته التفقدية لعدد من المشروعات بمحافظة الفيوم، أن المحافظة كانت تعاني من نقص مياه الشرب خاصة في فصل الصيف لذلك تم عمل الكثير من التوسعات تمثلت في محطة المياه الكبيرة الموجودة بمنطقة العزب الجديدة، لافتا إلى أن هذه المحطة سوف تصبح أكبر محطة على مستوى مدينة الفيوم حيث تنتج حوالي 480 ألف متر مكعب في البوم.

 

وبدأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، زيارة إلى محافظة الفيوم؛ لمتابعة سير العمل في عدد من المشروعات الخدمية والتنموية، ورافقه كل من الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، والدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، ومسئولو الوزارات والجهات المعنية.

 

واستهل رئيس الوزراء الزيارة بتفقد أعمال توسعة وتطوير المدخل الرئيسي لمدينة الفيوم، بطول 1 كم، ضمن خطة المحافظة لتطوير مداخل المدينة الرئيسية والفرعية، ورفع كفاءتها بما يتواءم مع البعدين البيئي والحضاري للمحافظة.