السبت 18 مايو 2024

"الشباب والرياضة" تطلق الحملة الترويجية للمنصة الوطنية للشباب "كياني"

الشباب والرياضة

أخبار6-9-2022 | 18:26

دار الهلال

 أطلقت وزارة الشباب والرياضة الحملة الترويجية للمنصة الوطنية للشباب "كياني"، بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة، التي تنفذها الوزارة تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، وبالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وشركة مايكروسوفت، وشركة "Asga Tech" المنفذة للمنصة الإلكترونية، في إطار التحول الرقمي الذي تنتهجه الدولة المصرية.

وأكد وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، أهمية المنصة الوطنية للشباب "كياني" في وصول الخدمات المختلفة التي تُقدَم من مختلف الجهات المعنية للشباب على مستوى جميع محافظات الجمهورية، والحرص على الخروج بالتطبيق في أفضل صورة له وبالشكل الذي يلبي رغبات الشباب، مشيرًا إلى أن المنصة الوطنية للشباب "كياني" ترصد الأنشطة والمبادرات التي تقدم للنشء والشباب من كافة الجهات الحكومية والخاصة والمجتمعية والدولية في مصر.

وأشار صبحي إلى أن "كياني" هي تجربة مصرية معاصرة حديثة في التواصل الفعال مع الشباب، إذ تركز خطط الدولة على تمكين الشباب وتأهيلهم وتعميق الوعي والانتماء لديهم من خلال قنوات التواصل الحديثة.

وتستعرض الحملة الترويجية ما تقدمه المنصة من فعاليات وخدمات تهم الشباب، التي تمثل حلقة وصل فعال بين الوزارات والجهات الحكومية ذات الصلة بالعمل الشبابي، ومقدمي الخدمات والشباب، بجانب عرض الأقسام الرئيسية التي تحتويها المنصة، والمنقسمة إلى "خدماتي، ومشاركاتي، وآرائي، وموجهي".

كما تتضمن الحملة الترويجية توزيع ملصقات، وإقامة منفذ ثابت (Kiosk) لشرح أهمية تطبيق "كياني" وكيفية الاستفادة منه، بجانب ممارسة لعبة العجلة الدوارة (spin the wheel)، ويحصل المشترك فيها على عدة جوائز عليها شعار المنصة.

الاكثر قراءة