الإثنين 6 مايو 2024

فتحي سالم ينضم لفريق عمل «حرب الجبالي» (خاص)

فتحي سالم

فن6-9-2022 | 23:16

رحاب العوضي

يعيش الفنان الشاب فتحي سالم، حالة نشاط فني في الفترة الحالية، حيث انضم مؤخرًا لفريق عمل مسلسل «حرب الجبالي».

وكشف «سالم» عن تفاصيل عمله الدرامي الجديد في تصريحات خاصة لـ«دار الهلال»، قائلًا: «انضممت مؤخرًا لأسرة مسلسل "حرب الجبالي"، والعمل من نوعية المسلسلات الطويلة التي تحتوي علي 45 حلقة، ومن المقرر أن يذاع خارج الموسم الرمضاني».

وتابع: «بدأت تصوير مشاهدي بالمسلسل بداية من شهر أغسطس الماضي في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث أجسد فيه شخصية "صالح " وهو شاب من أسرة غنية تعمل في مجال التجارة، وتربطني علاقة عاطفية مع ابنة المنافس ﻷسرتي في العمل، كما أن أكثر مشاهدي تجمعني مع الفنان رياض الخولي، والفنان أحمد خالد صالح، والفنانة لقاء سويدان، والفنانة ريم أحمد».

وأكمل: «سعيد جدًا لمشاركتي في هذا العمل لأنه جمعني للمرة الأولى بالتعاون مع كلا من الفنانين سوسن بدر وريم أحمد وأحمد خالد صالح، حيث أن الكواليس رائعة ويسودها المودة والألفة والمرح».

مسلسل «حرب الجبالي» بطولة الفنانين: «أحمد رزق،رياض الخولي، هبه مجدي، أحمد خالد صالح، أشرف عبد الغفور، صلاح عبد الله، سوسن بدر، فردوس عبد الحميد، نسرين أمين، لقاء سويدان، أحمد عزمي، أحمد الرافعي، ريم أحمد، خالد كمال ، صفوة»، وكوكبة كبيرة من النجوم، من تاليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة، إنتاج صادق وأنور الصباح.

Dr.Randa
Egypt Air