السبت 18 مايو 2024

هيرجع يكسّر الدنيا تاني.. تطورات الحالة الصحية لمؤمن زكريا

مؤمن زكريا واسرته

الهلال لايت 7-9-2022 | 14:32

إيمان علي

تصدّر البحث عن تطورات الحالة الصحية لمؤمن زكريا قوائم تريند جوجل خلال الساعات الماضية، بعدما ظهر لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق في لقاء مع أسرته على برنامج «صاحبة السعادة» المُذاع عبر فضائية «dmc»، ما جعله يعود من جديد إلى اهتمامات الجمهور.

 

تطورات الحالة الصحية لمؤمن زكريا

كشف مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي، أخر تطورات حالته الصحية، حيث قال خلال استضافته ببرنامج "صاحبة السعادة"، المذاع على قناة دي إم سي، إنه مستمر في العلاج الطبيعي، مضيفًا: "حب الناس نعمة كبيرة من ربنا وأنا أحسن من غيري بكتير".

فيما قالت ريهام الشيمي، زوجة مؤمن زكريا: "زوجي سافر 3 مرات لـ أمريكا وألمانيا وإنجلترا للتعرف على المرض المصاب به، وحتى الآن لم نتوصل لتشخيص المرض المصاب به مؤمن".

وأكملت: "عندي تفاؤل إنه هيرجع يلعب من تاني كرة قدم ويكسر الدنيا".

 

أقرأ أيضا

شيكابالا يطمئن على مؤمن زكريا

مؤمن زكريا يدعم منتخب ناشئات السلة قبل ربع نهائي أفريقيا

 

مؤمن زكريا ومحمد صلاح

كشف مؤمن زكريا لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق كواليس تواجده في غرف خلع ملابس ليفربول عقب مباراة تشيلسي في الموسم الماضي.

وقال زكريا في تصريحات عبر قناة DMC: "تواجدي في غرف خلع ملابس ليفربول؟ محمد صلاح تواصل مع محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر واتفق معه على أنه سيجعلني أتواجد في غرف خلع الملابس إذا فاز ليفربول".

وتابع "لم أكن أعرف أي شيء قبلها وكان الأمر مفاجئا، كان من الصعب نزولي إلى الملعب وصعد صلاح ليصطحبني من المدرج إلى غرفة الملابس".

 

زوجة مؤمن زكريا

وعن بداية معرفته بزوجته، قال مؤمن زكريا: «سافرت إلى السعودية لأداء العمرة، وأنا بعمل العمرة شفت شكلها أمام الكعبة، فهي كانت معي في الجامعة».

واختتم تصريحاته قائلاً: «بدأت التعرف على زوجتي وأنا بلعب في إنبي، وهي كانت لا تعرف أنني لاعب كرة وبعدها انتقلت إلى نادي الزمالك».

 

نجل مؤمن زكريا

ومن جانبه، قال مالك، نجل مؤمن زكريا، نجم الكرة المصرية السابق، إنه يحب الأهلي والزمالك، مضيفا: «لما أكبر عاوز أطلع لاعب كرة وهلعب في نادي الزمالك».

وأضاف نجل مؤمن زكريا،:"بحب شيكابالا، وجنش، ومحمود كهربا، ودائمًا ألعب كرة القدم في المنزل».

وأكمل نجل مؤمن زكريا: «تيتة والدة بابا زملكاوية، ولما هكبر هلعب كرة القدم زي بابا».

 

ما هو مرض مؤمن زكريا؟

مرض مؤمن زكريا هو «التصلب الجانبي الضموري» في العضلات، وهو مرض نادر الحدوث لا يصاب به إلا شخص من كل 2 مليون، وينتقل هذا الضمور من العضلات إلى الأعصاب، ويفقد الجسم السيطره على العضلات وهو ما يؤثر على جسم الانسان وجميع حواسه حتى النطق، وهو مرض سريع الانتشار في جميع أنحاء الجسم.

لمعرفة تفاصيل حول " مؤمن زكريا يرزق بمولودة جديدة ويسميها نيللي " اضغط هنا

الاكثر قراءة