الخميس 16 مايو 2024

بخماسية برشلونة تحقق فوزاً هاماً علي فيكتوريا بلزن

توك شو7-9-2022 | 19:04

يستضيف برشلونة نظيره التشيكي فيكتوريا بلزن على ملعب كامب ناو في ذهاب دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا موسم 2022-2023.

وتبث مجريات المباراة عبر قناة beIN Premium 3HD بأداء صوتي للمعلق الكروي خليل بلوشي، حيث أعلنت شبكة بي إن الرياضية الحاصلة على حقوق نقل مباراة برشلونة اليوم ضد فيكتوريا على شاشتها في اللقاء القوي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق صافرة اللقاء المرتقب بين برشلونة وفيكتوريا بلزن اليوم في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9:00 بتوقيت القاهرة.

بدأ برشلونة موسمه بالفوز بثلاث مباريات ، على الرغم من تعادل الجولة الافتتاحية من الليجا 0-0 مع رايو فاليكانو ، لكنه عاد إلى الطريق الصحيح وتمكن من الصعود إلى المركز الثاني بالجدول.

يتطلع برشلونة ، بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز ، إلى الظهور بأفضل شكل ممكن والفوز بأول مباراة له في دوري أبطال أوروبا أمام فيكتوريا بلزن ، كما يريد أن ينسى خروجه المفاجئ من دور المجموعات العام الماضي.

عزز برشلونة صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية ، وتعاقد مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ورافينيا يلا شوت ، وقدموا مستوى وأداء جيدين ، ويسعون لبداية قوية في مسيرتهم الكروية في دوري أبطال أوروبا.

من ناحية أخرى ، قدمت فيكتوريا بلزن بداية رائعة للموسم الجديد ، حيث لم يخسر المنتخب التشيكي في الدوري المحلي. ويحتل حاليا المركز الثاني ، ونجح في التأهل لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، ووصل القرعة إلى المجموعة الثالثة إلى جانب برشلونة وبايرن ميونيخ وإنتر ميلان. 

وانتهت المواجهات الأخيرة بين برشلونة وفيكتوريا بلزن بفوز العملاق الكتالوني في ذهاب دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2011-2012 بهدفين دون رد في مباراة الذهاب برباعية نظيفة.