الثلاثاء 11 يونيو 2024

بايرن ميونخ يحقق الفوز علي انتر ميلان في افتتاح دوري الأبطال

انتر ميلان وبايرن ميونخ

توك شو7-9-2022 | 19:15

تحمل المواجهات بين بايرن ميونخ وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا صدفة غريبة ، حيث التقى الفريقان في 5 مباريات سابقة قبل القمة التي ستجمعهما اليوم الأربعاء في دور المجموعات لنسخة 2022-2023 ، وفاز كل فريق في اجتماعين وتعادل في مباراة واحدة وتعادلوا بعدد الأهداف المسجلة وهو 6.

ويستضيف فريق إنتر ميلان الإيطالى نظيره بايرن ميونخ الألمانى، فى التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب "سان سيرو"،ضمن منافسات الجولة للمجموعة الثالثة بدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2022-2023، ومن المقرر أن أن تذاع المباراة على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

مباراة إنتر ميلان وبايرن اليوم هي المرة الثانية التي يتواجد فيها الفريقان معًا في دور المجموعات بعد موسم 2006-2007 ، وشهد ذلك الموسم فوز بايرن ميونيخ على إنتر في معقله (2-0) ، قبل أن يتعادل كل منهما بهدف في ميونيخ ، ليتأهل معًا للدور التالي بعد أن تصدر الفريق الألماني الترتيب ، متقدمًا على بطل إيطاليا بنقطتين.

ويلعب إنتر ميلان المباراة بعد خسارة فادحة أمام غريمه اللدود ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي ، ما دفعه إلى المركز الثامن في جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 9 نقاط.

ويحتل بايرن ميونيخ المركز الثالث في ترتيب الدوري الألماني برصيد 11 نقطة بعد تعادله 1-1 مع يونيون برلين في الجولة الخامسة من الدوري الألماني.

يعتمد جوليان ناجيلسمان ، مدرب بايرن ميونيخ ، على لاعبه الدولي السنغالي ساديو ماني ، الذي انتقل مؤخرًا من ليفربول خلال الانتقالات الصيفية.

بشكل عام ، يلا شوت التقى فريقان إنتر ميلان ضد بايرن ميونيخ في 7 مواجهات قبل مباراة اليوم ، فاز فيها أصحاب الأرض 3 مرات ونفس الشيء مع الفريق البافاري ، وتعادل الثنائي في مباراة واحدة.

وسجل بايرن ميونيخ 9 أهداف ضد خصوم مباراة اليوم ، فيما سجل إنتر ميلان نفس العدد من الأهداف ، ما يجعل المباراة تفوق التوقعات.