الأحد 26 مايو 2024

تحويلات مرورية لتنفيذ أعمال المونوريل بمحور التسعين الجنوبي بالقاهرة الجديدة

تحويلات مرورية

الجريمة9-9-2022 | 14:36

أماني الشيخ

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، إجراء تحويلات مرورية؛ لتنفيذ أعمال المونوريل بمحور التسعين الجنوبي بالقاهرة الجديدة.

وأوضحت الإدارة أنه تزامناً مع تنفيذ أعمال أعمدة مسار المونوريل ورفع الكمرات أعلى جسم نفق اللواء باقي زكي بمحور التسعين الجنوبي بالقاهرة الجديدة، سيتم الغلق الكلي للنفق، على أن يكون مدة تنفيذ الأعمال 48 ساعة، اعتباراً من الساعة 12 صباحاً "بعد منتصف الليل" يوم غد السبت.

وأضافت أنه بالنسبة للقادم من كوبرى التسعين، سيقوم باستكمال السير بمحور التسعين الجنوبي، فالدوران والعودة من المأوى الدوراني أمام مجمع البنوك، فيميناً تجاه محور التسعين الشمالي، والقادم من الطريق الدائري، سيسلك يميناً محور جمال عبدالناصر (مسطح كوبري عمر سليمان)، فالدوران والعودة من المأوى الدوراني ما بعد ميدان عمر بن الخطاب، فيميناً محور الأمل تجاه محور التسعين الجنوبي.

وتابعت أنه بالنسبة للقادم من الطريق الدائري، فسيقوم باستكمال السير بالطريق الداعم، فيميناً لشارع طه حسين تجاه محور مصطفى كامل ومناطق القاهرة الجديدة، والقادم من الطريق الدائري، فسيقوم باستكمال السير بالطريق الداعم، فمدخل نفق الجولف لمحور جمال عبدالناصر، فالدوران والعودة من المأوى الدوراني ما بعد ميدان عمر بن الخطاب، فيميناً لمحور الأمل تجاه محور التسعين الجنوبي.

وقامت الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة، لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، وكذلك التنسيق مع الشركة المنفذة، لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة؛ لضمان أمن وسلامة المواطنين.