الأربعاء 15 مايو 2024

الهلال يتوج بلقب كأس سوبر لوسيل علي حساب الزمالك

الزمال والهلال كأس لوسيل

ملاعب الهلال9-9-2022 | 17:59

تقدم بوابة دار الهلال خدمة البث المباشر للمباراة المرتقبة بين الزمالك والهلال السعودي، المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الجمعة في قطر على لقب كأس سوبر لوسيل.

الزمالك يدخل مباراة اليوم بقيادة البرتغالي جوزيفالدو فيريرا بحثا عن نصر من أجل الفوز بلقب البطولة ، وطالب المدرب اللاعبين بالتركيز على المباراة وشدد فيريرا على الاستفادة من كل الفرص التي ستتاح لهم وإغلاق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

وحرص البرتغالي جوزيفالدو فيريرا على تحفيز اللاعبين وإعدادهم للفوز بلقاء اليوم ، خاصة وأن الزمالك لم يمر بفترة استعداد قبل المباراة بسبب نهاية الموسم الأخير.

الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد  و محمد نديم و السيد عطية ومحمود حمدي " الونش" و محمود علاء و محمد عبد الغني و محمد طارق و حسام عبد المجيد  و عبدالله جمعة و أحمد فتوح و محمد عبد الشافي و حمزة المثلوثي و إمام عاشور و  زكريا الوردي و محمد أشرف "روقا"  و يوسف إبراهيم "أوباما" و محمود عبدالرازق "شيكابالا" و أحمد مصطفى "زيزو"و سيف فاروق جعفر و سيد عبدالله "نيمار"وإبراهيما نداي و سيف الجزيري و يوسف أسامة نبيه.

من ناحية أخرى ، يتطلع فريق الهلال السعودي بقيادة مدربه رامون دياز ، للفوز بالمباراة من أجل الفوز باللقب يلا شوت بث مباشر وحذر المدرب لاعبيه من صعوبة المباراة خاصة أن الزمالك منافس قوي ويضم مجموعة متميزة من اللاعبين.

ويعتمد الجهاز الفني في الهلال على لاعبين مثل علي البلاحي وياسر الشهراني وسلمان الفراج وأندريه كاريلو وجوستافو كاريو وسالم الدوسري وموسى ماريغا وأوديون إيغالو.

 

Dr.Radwa
Egypt Air