الأحد 30 يونيو 2024

وكيل وزارة التموين بالدقهلية يؤكد ضرورة تكثيف حملات الرقابة حرصا على سلامة المواطنين

وكيل وزارة التموين

محافظات10-9-2022 | 12:24

دار الهلال

شدد وكيل وزارة التموين بمحافظة الدقهلية السيد دايره، على ضرورة تكثيف حملات الرقابة التموينية بنطاق المحافظة حرصا على صحة وسلامة المواطنين، وكذا توفير مطالبهم واحتياجاتهم من السلع والمواد التموينية والتصدى لجميع أنواع المخالفات وتطبيق القانون بكل الحسم والحزم حيال المخالفين.

ووجه وكيل وزارة التموين بالدقهلية - في بيان اليوم /السبت/ بضرورة تكثيف الحملات لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية ومكافحة الغش التجاري ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. 

وأوضح أن الحملات التي تم تنفيذها مؤخرا شملت المرور على المخابز والأسواق بمراكز ومدن ميت غمر واجا والمطرية ومنيه النصر وأسفرت عن تحرير 39 مخالفة تموينية متنوعة.

وقد شنت الأجهزة التنفيذية بالدقهلية حملة مكبرة بنطاق مدينة المنصورة لرفع الأتربة بالمداخل والمخارج وبالشوارع والميادين حيث تم رفع كمية من الأتربة قدرها 30 طنا من الأتربة والقمامة.

وأوضح المحافظ الدكتور أيمن مختار - فى بيان - أن هذه الحملات يتم تنفيذها في إطار الخطة التي تم اعتمادها لتشغيل السيارات المكنسية بنطاق المنطقة المركزية حرصا على المظهر الحضاري للمدينة، مؤكدا متابعته لأعمال الصيانة الدورية لهذه السيارات لاستمرار تنفيذ خطة المحافظة لتشغيلها لرفع الأتربة من الشوارع والميادين.