السبت 18 مايو 2024

احتفال خاطر بإيرادات هروب اضطراري واستمرار أزمة شيري.. أبرز تدوينات النجوم

2-8-2017 | 01:19

لليوم الثالث على التوالي ،استمرت أزمة شيرين عبد الوهاب عبر صفحات النجوم بالسوشيال الميديا بعد تصريحها الأخير ضد الهضبة عمرو دياب.

 

وشارك بعض النجوم بصورة غير مباشرة بنشر صور لهم مع الهضبة، بينما رد السيناريست تامر حبيب على منتقديه بعد دفاعه عن شيرين عبد الوهاب.

 

وقال تامر في تدوينة نشرها عبر حسابه "من ساعة ما كتبت بوست بقول إني مش شايف إن شيرين عبد الوهاب غلطت خالص في دعابتها في قرطاج وهي على المسرح، وأنا بيجيلي رسايل من ناس بتشتمني والغريب إن كلهم بيقولولي يا حرامي السيناريوهات وكأنهم حافظين المصطلح سوا وكلهم برضه بيقولولي عمرو دياب سيدك أنت وشيرين".

 

وأضاف حبيب: "بحاول أكون مؤدب ومنقلش كلامهم وشتايمهم اللي هما قايلينها.. طيب هو أنا جبت سيرة عمرو دياب من قريب أو من بعيد؟".

 

وتابع قائلاً: "أنا شخصيًا بحب الراجل ومن جمهوره من قبل ما حضراتكم تتولدوا واللي يعرفني عارف كده كويس وأولهم عمرو دياب نفسه.. جميل إنكم تتحمقوا عشان خاطر نجمكم الكبير قوي، واللي هو أكيد أكبر وأكثر احترامًا من سبكم وألفاظكم النابية بس الأجمل أن يكون عندكم مخ وتمييز الأول".

ونشر الفنان الكوميدي محمد هنيدي صورة له مع الهضبة، وعلق عليها قائلاً: "معدي الناس".

كذلك نشرت الفنانة الشابة راندا البحيري صورة للهضبة، وعلقت عليها قائلة: "معدي الناس أوي".

مي سليم مع ابنتها

ونشرت الفنانة مي سليم صورة لها مع ابنتها وعلقت قائلة: "بحبك أقل كلمة ممكن أقولها ليكي ياروح قلب مامي يارب إحفظ كل ولادنا من اَي شر.. كله يقول ما شاء الله .. تبارك الله.. الله اكبر".

صور حفل كارول سماحة بالمغرب

 

ونشرت النجمة اللبنانية كارول سماحة عبر حسابها بموقع الصور الشهير "إنستجرام" صور جديدة لها اليوم من حفلها الغنائي الأخير بالمغرب.

نيكول سابا بالجيم

ونشرت النجمة اللبنانية نيكول سابا صورة جديدة لها وهي في صالة الألعاب الرياضية "الجيم".

 

موعد ألبوم أصالة

 

وأعلنت المطربة الكبيرة أصالة عن موعد طرح ألبومها عبر حسابها حيث قالت: "ألبوم أصالة الجديد مهتمة بالتفاصيل في الأسواق 15 – 8 – 2017".

احتفال خاطر..

 

واحتفل نجم مسرح مصر مصطفى خاطر بإيرادات فيلمه "هروب اضطراري"، ونشر  صورة لبوستر الفيلم وبها رقم الإيرادات حتى الآن والتي تقدر بـ 50 مليون جنيه، وعلق عليها قائلًا: "الحمد لله”.

 

    الاكثر قراءة