السبت 8 يونيو 2024

جينيفر لوبيز تتألق في أحدث ظهور بعد الزواج

جينيفر لوبيز

الهلال لايت 11-9-2022 | 15:30

ميادة عبد الناصر

شوهدت النجمة العالمية جينيفر لوبيز وهي تستمتع بوقتها مع ابنة زوجها فيوليت أفليك ، ابنة بن أفليك البالغة من العمر 16 عامًا ، في بيفرلي هيلز في وقت سابق يمن هذا الأسبوع فى أحدث ظهور لها بعد الزواج.

بدت المغنية البالغة من العمر 53 عامًا في حالة معنوية جيدة أثناء تجوالها في بيفرلي هيلز لتناول الطعام ، وقد حافظت جينيفر على مظهرها الأنيق والعادي خلال نزهة قصيرة بعد الظهر مع ابنتها الكبرى. 

وارتدت لوبيز زوجًا من السراويل البيضاء الفضفاضة والأنيقة التي تم تأمينها بحزام بني عند الخصر وقد قامت الممثلة بإقران البنطال الكلاسيكي بقميص أبيض سادة بأكمام قصيرة. 

وارتدت زوجا من الصنادل المفتوحة ذات الكعب العالي لإكمال مظهرها العام في أواخر الصيف وقد جينيفر تستمتع بنزهة في وقت مبكر بعد الظهر بينما تتعرف على فيوليت بشكل أفضل قليلاً ولتكملة ملابسها في نزهة عطلة نهاية الأسبوع ، أضافت جينيفر زوجًا من الأقراط الذهبية الكبيرة.  

وارتدت النجمة أيضًا عقدًا طويلًا مرصعًا بالسلاسل الذهبية مع زخرفة صغيرة بعلامة جنبًا إلى جنب مع الأساور الذهبية لتتماشى مع نظام ألوان المجوهرات كما ارتدت ساعة ذهبية على معصمها الأيسر لمساعدتها على تتبع الوقت ، بينما كانت تومض خاتم زواجها المذهل. 

حافظت فيوليت ابنة زوج جينفير لوبيز أيضًا على مظهرها البسيط والغير رسمي ، حيث كانت ترتدي فستانًا صيفيًا مزينًا بالزهور بلا أكمام ، ارتدته مع جزمة سوداء منخفضة الكاحل.