الأحد 5 مايو 2024

قبل عرض الثانية .. اِعرف أحداث الحلقة الأولى ومواعيد مسلسل أعمل إيه

مسلسل أعمل إيه

فن11-9-2022 | 12:29

ياسمين محمد

عرض أمس السبت الحلقة الأولى من المسلسل الدرامي الجديد "أعمل إيه" بطولة الفنان خالد الصاوي والفنانة صابرين،عبر شاشة قناتي dmc وdmc drama، ونعرض لكم أبرز أحداث الحلقة الأولي.

وبدأت الحلقة الأولى من مسلسل "أعمل إيه" بصوت الفنان خالد الصاوي وهو يتحدث عن مهنته التي لطالما أحبها كثيرًا وهو يعمل مهندس في مبني الإذاعة والتليفزيون "ماسبيرو"، ويحكي عن أسرته المكونة من الفنانة صابرين التي تجسد شخصية زوجته في المسلسل، والتي تعمل مديرة في إحدى المدارس، وعن ابنته التي تجسد شخصيتها الفنانة نور إيهاب،و أيضا عن جاره الكفيف وصديق والده الراحل الذي يلعب الشخصية الفنان صبري عبد المنعم.

وكما تحدث أيضا عن إحدى بناته والتي تسمي باسم فايزة والشهيرة بـ"فوزي" وبطلة في رياضة الكاراتيه، والحاصلة على عدد من الميداليات والبطولات في رياضة الكاراتيه،وتحدث أيضا عن الفنانة نور ايهاب باسم شادية ووصفها بـ"ست ابوها"، والتي تعمل مذيعة ومراسلة في أحد القنوات، وهي أكبر بناته في المسلسل، وبعد أن أقنعت الضابط بحيلة ذكية منها في التسجيل تجد شقيقتها أمامها بهد وصلت للقسم في عربية الشرطة بعد تهديها على أحد زملائها في كلية الحقوق. 

مواعيد عرض مسلسل أعمل إيه

ويعرض مسلسل أعمل ايه على قناة dmc في تمام الساعة 8 مساء، وتأتي الإعادة الساعة 2 صباحًا والساعة 3 ظهرًا.

كما يعاد المسلسل على قناة dmc دراما بعد العرض الحصري بساعتين، أي في تمام الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 8 صباحًا والساعة 5 مساء، بالإضافة إلى عرض المسلسل على منصة watch it الرقمية.

مسلسل أعمل إيه

مسلسل "أعمل إيه" من تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد عبدالحميد، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة: خالد الصاوي، وصابرين، وندى بسيوني، ودنيا المصري، ونور إيهاب، ومحمد مهران، وطارق عبدالعزيز، وسامية الطرابلسي، ونهال عنبر، وصبري عبد المنعم، وأحمد جمال سعيد، وأيمن عزب، وريهام الشنواني، و حمدى هيكل، ومفيد عاشور، ومحمود الشرقاوي، وعدد آخر من الفنانين.