الأربعاء 29 مايو 2024

كولر: حققت إنجازا كبيرا مع سانت جالين

كولر: حققت إنجازًا كبيرًا مع سانت جالين

ملاعب الهلال11-9-2022 | 22:37

أنس مصباح

يقدم النادي الأهلي، مديره الفني الجديد مارسيل كولر، إلى وسائل الإعلام، في المؤتمر الصحفي المنعقد في الواحدة ظهرًا، غدًا الإثنين، بمقر النادي بالجزيرة.

وكان النادي تعاقد مع مارسيل كولر، لمدة موسمين قادمين ومعه ثلاثة معاونين، مدرب ومدرب أحمال ومحلل أداء.

من جانبه، حرص مارسيل كولر، على توجيه رسالة طمأنة لجماهير النادي، مؤكدًا أنهم شريك أساسي في مسيرة نجاح النادي الأفضل في إفريقيا والشرق الأوسط، وسيبذل قصارى جهده مع جهازه المعاون لإسعادهم خلال المرحلة المقبلة، ويأمل في أن يراهم قريبًا في الملاعب لمساندة الفريق ودعم اللاعبين؛ من أجل استمرار مسيرة النجاح والبطولات.

وتحدث كولر في الجزء الثاني من حواره الذي اختص به الموقع الرسمي للنادي الأهلي عن بدايته في عالم التدريب، وقال إنه بدأ بتدريب فرق الناشئين والصغار حين كان لاعبًا، وبعد اعتزال اللعب قام بتدريب فريق ويل السويسري الذي كان يلعب في الدرجة الثانية، ثم انتقل إلى سانت جالين السويسري وهناك حقق نجاحًا فاجأ الجميع.

وأضاف: «سانت جالين حقق لقب الدوري مرة واحدة سنة 1904، ولكننا قدمنا مستوى رائعًا، ونجحنا في الفوز بالدوري للمرة الثانية في تاريخ النادي، وكانت مفاجأة، وقد تحقق هذا الإنجاز من خلال العمل المستمر؛ لأنني منذ كنت لاعبًا أعرف معنى أن تكون بطلًا، وأردت فعل ذلك مع سانت جالين، وقد حدث، وكان مفاجأة كبيرة».