الأربعاء 22 مايو 2024

قبل تقديمه للإعلام غدا.. «كولر» يحكي قصته مع «مارادونا وبيليه»

كولر يتحدث عن حكايته مع مارادونا وبيليه

ملاعب الهلال11-9-2022 | 22:45

أنس مصباح

يقدم النادي الأهلي، مديره الفني الجديد مارسيل كولر، إلى وسائل الإعلام، في المؤتمر الصحفي المقرر انعقاده غدًا الإثنين في الواحدة ظهرًا بمقر النادي بالجزيرة.

وكان النادي قد تعاقد مع مارسيل كولر، لمدة موسمين قادمين، ومعه ثلاثة معاونين، مدرب ومدرب أحمال ومحلل أداء.

وفي حوار للموقع الرسمي للنادي، تحدث كولر عن علاقته مع الأسطورة الأرجنتينية مارادونا، مؤكدًا أنه واجه مارادونا مرتين في مسيرته وكانتا رائعتين، وقال: «كنت لاعبًا في خط الوسط، وفي لحظة تسلم مارادونا الكرة كنت أراقبه من الخلف مباشرة، وحين حاولت إبعاد الكرة ولمستها بقدمي اليسرى، نجح مارادونا في مراوغتي، لكن كان من الرائع مواجهة لاعب عظيم مثله».

وأضاف: «في رأيي بيليه هو أفضل لاعب في التاريخ، لقد كنت من عشاقه منذ أن كنت صغيراً، خاصة حين حققت البرازيل لقب كأس العالم في عام 1970 في المكسيك. لقد قرأت كتاب بيليه، وهو لاعب استثنائي وأنا من مشجعي الكرة البرازيلية».

واختتم «كولر» حديثه بتوجيه رسالة إلى جماهير الأهلي قال فيها: «سعيد جدًّا بالتواجد هنا. لقد سمعت الكثير من الأشياء الرائعة عن النادي الأهلي، وأن جماهيره هي الأفضل. منذ وصولنا إلى المطار شعرنا بحب جماهير الأهلي لناديهم، حب يجري كالدماء في عروقهم. نشعر بذلك جيدًا، ونسعى لإسعادهم، ونأمل أن نراهم قريبًا في الاستاد، يساندون الفريق، ويدعمون اللاعبين؛ لنحقق النجاح».

الاكثر قراءة