الأحد 16 يونيو 2024

المحرصاوي: مستشفيات الجامعة علامة مضيئة وتقدم خدمة متميزة

2-8-2017 | 11:06

أعلن الدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر، أن قطاع الطب بالجامعة شهد تطورا كبيرا،وأن مستشفيات جامعة الأزهر تعد علامة مضيئة فى عالم الطب داخليا وخارجيا وتقدم خدمة طبية متميزة بالمجان لكل المواطنين.

وأوضح المحرصاوي خلال إفتتاحه لتوسعات مستشفى سيد جلال الجامعى بحى باب الشعرية والتى شملت مبنى الإستقبال والطوارئ أن حصول كلية طب بنين الأزهر على الجودة والإعتماد يعد دليلا قويا على ذلك ، مضيفا "أن أطباء الأزهر يقدمون خدمات جليلة للإنسانية داخليا وخارجيا ، فالأن يجري الدكتور ياسر البطراوى أستاذ جراحة العظام بجامعة الأزهر عمليات لأطفال البوسنة والهرسك.

وأشار الى أن أطباء جامعة الأزهر كان يضمدون الأسبوع الماضى جراح الأشقاء فى الصومال ، وقبلها السودان ، ونيجيريا ، وجيبوتى ، واليوم نجدهم يضمدون جراح أهالى محافظة جنوب سيناء، وغدا توجد قافلة طبية للقرى الفقيرة فى محافظة القليوبية ولذلك فإن عطاء الأزهر مستمر ولن ينقطع.

بدوره، اكد الدكتور أحمد سليم عميد كلية طب الأزهر أن المستشفيات الجامعية بجامعة الأزهر تقدم خدمة طبية متميزة للمرضى من جميع أنحاء الجمهورية، مشيرا أن الخدمات المقدمة ليست محصورة داخل المستشفيات بل تخطت ذلك من خلال إشراف طبى كامل على العديد من مستشفيات وزارة الصحة ومنها مستشفى شرم الشيخ الدولى مما يعكس ثقة المجتمع الكاملة فى أطباء جامعة الأزهر.