الثلاثاء 23 ابريل 2024

اليوم.. عرض أولى حلقات مسلسل طير بينا يا قلبي

طير بينا يا قلبي

فن12-9-2022 | 13:08

مصطفى فكيه

تعرض اليوم أولى حلقات مسلسل "طير بينا يا قلبي" لـ الفنانة ريم مصطفى عبر شاشة تليفزيون قناة "ON" في تمام الساعة 8 مساءً، كما تعرض أيضا على قناة "ON دراما" في تمام الساعة 10 مساءً.

ونشرت الصفحة الرسمية لشاشة تليفزيون قناة "ON" بموقعها عبر وسائل التواصل الاجتماعي البرومو الخاص بمسلسل "طير بينا يا قلبي" وكتبت عليه: "ميعادنا مع جرعة كبيرة جدًا من الكوميديا في مسلسل طير بينا يا قلبي بطولة نخبة كبيرة من النجوم بدءا من الاثنين 12 سبتمبر الساعة 8 مساءً حصريا على ON.. استنونا".

وتخوض الفنانة ريم مصطفى، أول بطولاتها المطلقة بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم الفنانة هالة فاخر، دنيا ماهر، أحمد صيام، مصطفى هريدي، بسمة، ليلى حسين، نور محمود، محسن محيي الدين، ريما مصطفى وغيرهم ومن إخراج عصام نصار، ومن تأليف باسم علي الخطيب، إسلام شتا، أحمد رجب حسن.

وتدور قصة المسلسل وأحداثه في إطار درامي كوميدي، حيث تتبنى عائلة غنية مدرسة إنترناشونال، ومن خلال أحداث المسلسل يتم التركيز على أغلب المشاكل في المنظومة التعليمية والفروق في أنواع المدارس الحكومية وكذلك الدولية، ومشاكل الآباء في تربية وتوجيه أبنائهم خلال مرحلة التعليم التي تعد أصعب المراحل التي تواجههم.

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by ON (@ontv)

 

Dr.Randa
Dr.Radwa