الخميس 9 مايو 2024

منها شادي حسين وكهربا.. الأهلي يتصدر التريند بسبب الصفقات الجديدة

شادى حسين

ملاعب الهلال13-9-2022 | 17:17

ميادة عبد الناصر

 

يشغل النادي الأهلي دائما الكثير من عشاق الكرة في مصر والوطن العربى، وقد تصدر التريند في الساعات الماضية وذلك بسبب الصفقات والتعاقدات الجديدة التي قام النادي الأهلي بالإعلان عنها وكذلك التجديدات التي قام بها لأبناءه من اللاعبين الذين كانو ينتظرون حسم مصيرهم ومنهم اللاعب محمود كهربا واللاعب محمد مغربى.

ومن خلال السطور التالية نستعرض أهم الصفقات التي قام بها النادي الأهلي وأهميتها للفريق. 

صفقات الفريق القادمة 

أعلن النادي الأهلي، أولى صفقات الفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد بالتعاقد مع شادي حسين، قادما من فريق سيراميكا كليوباترا لمدة 5 مواسم، ومن المنتظر أن يعلن مسؤولو القلعة الحمراء عن باقي التدعيمات خلال الأيام المقبلة وقال شادي حسين في الفيديو التقديمي للصفقة، عبر صفحة النادي الأهلي الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إنك تجيب جول بقميص الأهلي حلم بيحلمه الملايين، وأنا واحد من الملايين".

وقال سيراميكا كليوباترا في بيانه الرسمي: «بعد رحلة كفاح طويلة امتدت لأكثر من 8 سنوات، خرج شادي حسين، الهداف التاريخي لنادي سيراميكا كليوباترا، من الباب الكبير، وصلت رحلة النجاح إلى المحطة الأخيرة، كان فيها النجم الكبير المثل والقدوة».

وشارك شادى حسين، صاحب الـ 29 عاما في الموسم الماضي مع سيراميكا بـ32 مباراة في الدوري وكأس مصر، سجل خلالها 10 أهداف وصنع هدفين، بمجموع 2496 دقيقة. 

اقرأ أيضا:

أرقام شادي حسين صفقة الأهلي الجديدة

 

 

الأهلي يقطع إعارة محمد مغربي ويجدد لكهربا 

وكان الأهلي قد قطع إعارة محمد مغربي من فريق تيلستي التشيكي ليعود للقلعة الحمراء مجددا كما كشفت تقارير صحفية عن اقتراب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تجديد عقده مع القلعة الحمراء لمدة 3 مواسم مقبلة.

وأوضحت تقارير صحفية أن النادي الأهلي وقع على عقود جديدة مع الأهلي لمدة 3 مواسم مقبلة، لينتهي عقده مع القلعة الحمراء في موسم 2025 – 2026، وذلك مع تعديل القيمة المالية في عقد اللاعب.

 

Egypt Air