الجمعة 21 يونيو 2024

اقتنى شاحنة إطفاء كهربائية خاصة بك مقابل 2600 دولار فقط

الشاحنة

الهلال لايت 13-9-2022 | 20:14

ميادة عبد الناصر

الإعلان عن أصغر شاحنة إطفاء.. تعمل بالكهرباء ومعروضة «أونلاين»

 

 

أتاحت متاجر بيع على الإنترنت، شاحنة إطفاء كهربائية، بسعر يمكن للأفراد شرائها، إذ يبلغ 2600 دولار فقط.

ووفق خبراء،  فإن شاحنة الإطفاء الكهربائية روبيتا هي الأولى بأسعار معقولة في العالم، حيث عادة ما تكلف شاحنات الإطفاء المجهزة بالكامل مئات الآلاف من الدولارات.

لكن البلديات أو الشركات أو حتى الأفراد الذين يتطلعون إلى حماية أنفسهم من الحريق بثمن بخس أصبح لديهم الآن خيار ميسور التكلفة وصديقًا للبيئة.

والشاحنة عبارة عن سيارة كهربائية كاملة ذات مقعد واحد ويبلغ مداها 31-37 ميلاً (50-60 كيلومترًا) وترسانة جيدة لمكافحة الحرائق.

 

وبالتأكيد، ليست شاحنة الإطفاء الأكثر إثارة للإعجاب التي تم صنعها على الإطلاق، ولكن مقابل 2600 دولار، يمكن أن تتحقق كل توقعاتك.

 

يبلغ طول محرك النار الصغير الرائع هذا 2.4 متر فقط، ويتميز بإضاءة ليد كاملة، ومكابح هيدروليكية تمنحه مسافة توقف تبلغ 3 أمتار (10 أقدام) فقط.

من حيث قوة إيقاف الحريق، فإن روبيتا تأتى مع طفايات حريق صغيرة، وخرطوم حريق بطول 60 مترًا، وفأس صغير، ومجموعة متنوعة من المعدات التي من شأنها أن تساعدك على التعامل مع الحرائق الصغيرة.

 

وتعتبر شاحنة الإطفاء الكهربائية روبيتا رخيصة الثمن، لذا بدلاً من شاحنة إطفاء واحدة، يمكنك الحصول على العشرات، إن لم يكن المئات من هذه الأشياء الصغيرة. بالإضافة إلى ذلك، فهى مضغوط ويمكن استخدامه من قبل أي شخص تقريبًا، حتى بدون أي تدريب على مكافحة الحرائق. وأخيرًا وليس آخرًا ، إنها كهربائية!