الأحد 5 مايو 2024

دراما اجتماعية آثارت الإعجاب.. مواعيد عرض مسلسل «أعمل إيه»

مسلسل أعمل إيه

الهلال لايت 14-9-2022 | 13:04

إيمان علي

مواعيد عرض مسلسل أعمل إيه أصبحت من أكثر الأمور التي يهتم قطاع كبير من مستخدمي الانترنت في مصر بالبحث عنها، وبخاصة بعد عرض الحلقات الأولى من المسلسل الجديد الذي حقق نجاحًا جماهيريا كبيرًا.

وينتمي مسلسل أعمل إيه إلى الأعمال الدرامية الاجتماعية، وهو ما آثار إعجاب شريحة كبيرة من الأسر المصرية، التي تتابع المسلسلات التي تمس مشاكلهم اليومية.

 

حلقات مسلسل أعمل إيه

مسلسل أعمل إيه يتكون من 45 حلقة، وهو من تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد عبدالحميد، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة: خالد الصاوي، وصابرين، وندى بسيوني، ودنيا المصري، ونور إيهاب، ومحمد مهران، وطارق عبدالعزيز، وسامية الطرابلسي، ونهال عنبر، وصبري عبد المنعم، وأحمد جمال سعيد، وأيمن عزب، وريهام الشنواني، و حمدى هيكل، ومفيد عاشور، ومحمود الشرقاوي، وعدد آخر من الفنانين.

 

 اقرأ أيضا

طارق عبد العزيز محامي ضمن أحداث «أعمل إيه»

قبل عرضه.. شركة سينرجي تروج لـ مسلسل «أعمل إيه»

 

قصة مسلسل أعمل إيه

تدور أحداث مسلسل أعمل إيه، خلال 45 حلقة، حول أسرة إيناس وعبد الله وهما صابرين وخالد الصاوي، وطريقة تربيتهم لبناتهم الـ 4، وهم نجاة وفايزة وسومة وشادية.

وكتب الفنان خالد الصاوي عبر حسابه على  «فيس بوك» مخاطبًا الجمهور: «يتشرف مهندس الصوت عبدالله الفولاني وحرمه الأستاذة إيناس وكريماتهم شادية وفايزة ونجاة وثومة، أن يدعواكم للم شمل حميم وشامل، بكل دار، بكل الديار في تمام الثامنة مساءًا على قناة DMC».

واستطرد بقوله: «نعرض على حضراتكم معضلة العام ومسألة كل عام، سؤالنا البسيط الممتنع، أعمل إيه؟! ونرحب بكل الإجابات على مواقع القناة، وعلى صفحاتنا، ومواكبة منا للغة العصر الإعلامي فسوف يكون الحظ حليف أول خمسة من المجيبين، ومن بعد الجواب يجيء الثواب، ولنصفق ساعتها للشطار، مع مراعاة أنها جوائز تشجيعية فيها بعد التراث وعبق الحنين، زمن جوائز بمبم والشمعدان وفكر ثواني تكسب دقايق، زمن الهدايا الرمزية الجميل».

 

مواعيد عرض مسلسل أعمل إيه

ويعرض مسلسل أعمل ايه على قناة dmc في تمام الساعة 8 مساء، وتأتي الإعادة الساعة 2 صباحًا والساعة 3 ظهرًا.

كما يعاد المسلسل على قناة dmc دراما بعد العرض الحصري بساعتين، أي في تمام الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 8 صباحًا والساعة 5 مساء، بالإضافة إلى عرض المسلسل على منصة watch it الرقمية.

لمعرفة مواعيد عرض مسلسل أعمل ايه اضغط هنا