الخميس 16 مايو 2024

طريقة الاستعلام عن الترقيات عبر نظام فارس 1444.. من هنا

معلمين السعودية

عرب وعالم15-9-2022 | 00:23

شروق صبري
رابط للاستعلام عن الترقيات عبر نظام فارس 1444 من الموضوعات التي تصدرت الترند، في المملكة العربية السعودية، خلال الساعات الـ 24 الماضية.
تصدرت حوافز وترقيات المعلمين الترند بعدما  كشفت عنها وزارة التربية والتعليم السعودية عن حوافز مالية كبيرة  للعاملين في الوظائف التعليمية بعد الانتهاء من عملية إسكان أكثر من 520 ألف شاغل وظيفي تعليمي في سلم الرواتب الجديد للمعلمين.
رابط للاستعلام عن الترقيات عبر نظام فارس 1444
وفي مفاجاة من العيار الثقيل للمواطنين أعلنت وزارة المالية، عن حوافز مالية كبيرة للمعلمين في قائمة الوظائف التعليمية الجديدة ، حيث أكدت قائمة الوظائف الجديدة أنها تساهم في الارتقاء بمهارات المعلمين وخلق بيئة تنافسية جديدة للمعلمين والمعلمات. 
كما يتم صرف حوافز شهريًا لجميع العاملين في النظام التعليمي، بالإضافة إلى الحوافز المالية الكبيرة للمناصب القيادية في المدارس بالإضافة إلى المناصب الإشرافية في النظام .

كيفية الاستعلام عن الدرجات والحوافز المالية

كيفية الاستعلام عن الدرجات والحوافز المالية من خلال نظام الفارس من خلال الخدمة الذاتية لنظام فارس، حيث يطلب من المعلمين تسجيل الدخول إلى نظام فارس بحساب المعلم وإجراء اختبار الخدمة الذاتية، بما في ذلك اختيار خدمات الرواتب والبدلات، ثم استخراج تعريف الراتب وتحديده.
 

موعد تطبيق اللائحة التنفيذية الجديدة
أعلن هيئة تقويم التعليم والتدريب المهني بدأ تنفيذ قرار اللائحة التنفيذية الجديدة للنظام التعليمي الجديد الذي أقره وزير الخدمة المدنية والرئيس السابق للجنة البت في القوانين والأنظمة ، على أن تنطبق هذه الخدمة على المستجيبين. 

اقرأ المزيد

«الرسوم والموعد وطريقة التسجيل».. التفاصيل الكاملة حول اختبارات كفايات المعلمين 1444