الثلاثاء 18 يونيو 2024

نسى الشباك مفتوح.. عاصفة رعدية تصيب شخصًا بحروق شديدة

آثار العاصفة الرعدية

الهلال لايت 15-9-2022 | 19:36

ميادة عبد الناصر

في حادثة مروعة، أصيب رجل في ذراعه بحروق شديدة نتيجة قيامه بممارسة ألعاب الفيديو أثناء وجود عاصفة رعدية قوية كانت خارج منزله.

كان أيدن روان يلعب ألعاب الفيديو على جهاز "بلاى ستيشن"، الخاص به عندما سمع صوت طقطقة أعقبه "إحساس بهزة شديدة"، وفقا لصحيفة نيويورك بوست.

وكتب روان، البالغ من العمر 33 عامًا، إلى متابعيه على انستجرام: "لقد اضطررت إلى مشاركة هذا بسبب مدى جنونه، أكدت 5 ساعات في المستشفى أنني أصبت بصاعقة برق من خلال النافذة المفتوحة، لا تلعب أبدًا أثناء عاصفة رعدية مرة أخرى، وخطوط حرق على ذراعى".

قال روان: "لقد استغرقت حوالي دقيقة للعودة إلى رشدى، وشعرت بارتباك شديد، صعدت إلى الطابق العلوي وطلبت من زوجتى منشفة مبللة لأنني لم أكن أعرف ما حدث ولكن ذراعي كانت تحترق".

وأغسطس الماضى أصيب أربعة أشخاص بجروح خطيرة بعدما ضربتهم صاعقة فى ساحة لافاييت بواشنطن العاصمة أمام البيت الأبيض، وقال فيتو ماغيولو، المتحدث باسم دائرة الإطفاء وخدمات الطوارئ الطبية في العاصمة، إن الجرحى - اثنان من الذكور وامرأتان - تم نقلهم إلى مستشفيات المنطقة بسبب إصابات تهدد حياتهم، وذلك وفقا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.