الأربعاء 22 مايو 2024

«تاجرت بعرض بنات زوجها بأبشع الطرق».. تفاصيل مثيرة في قضية زهور وأخواتها

زهور وأخواتها

عرب وعالم15-9-2022 | 19:57

شروق صبري

ربما إنك سمعت ذات يوم عن زوجه أب مارست أبشع أنواع التعذيب على أبناء زوجها، لكن هل سمعت عن زوجه أب انتهكت عرض أبناء زوجها وتركتهم كفريسة لذئاب بشرية استباحو الحرام وفعلوا المنكر مع أطفال وهتكوا عرضهن بكل سهوله ويسر ودون أي معرضة من زوجة أبيهم التي كانت بمثابة أمهم.

إنها فاطمة قدحة التي استغلت غياب زوجها أبو البنات المغترب في الخارج حيث تربي له بناته لكنها لم تحسن تربيتهم وتركتهم ضحية لوحوش ضارية انتهكت عرضهن، واستباحت معهم المحرمات.

قضية زهور وأخواتها

قضية زهور وأخواتها البنات الثلاثة التي تحولت لترند أشعل منصات التواصل الاجتماعي في اليمن بعدما تم الاعتداء على شرفهم في ظل اغتراب والدهم بالمملكة العربية السعودية.

قضية  زهور ذات الـ 12 عاما وأخوتها الثلاثة (ليان 7 سنوات، وأميرة 5 سنوات، 4 سنوات) بات محل بحث متكرر على محركات البحث على جوجل إذ يريد العديد من الأشخاص معرفة تطورات القضية.

زوجة أب شيطانة

وكشفت التحقيقات أن والد الفتيات الأربعة  مغترب في السعودية إذ يبحث عن لقمة العيش ليوفر حية كريمة لناته الأربعة وزوجته المفترض أنها متكلفة برعايتهم لكنها لن تصون الأمانة وتاجرت بعرض الفتيات وفتحت منزلها للدعارة والممارسات الشيطانية المحرمة حتى ألقي القبض عليها.

الزوجة الشيطانة فاطمة قدحة، تركت البنات الأربعة كفريسة لـ10 أشخاص، إلى أن علمت السلطات بالأمر وألقت القبض زوجة الأب الشيطانة وعلى المجرمين السبعة، لكن ثلاثة أشخاص فروا للملكة العربية السعودية قبل القاء القبض عليهم فيما تجرى اتصالات بين الجهات الأمنية في اليمن والمملكة للقبض على المجرمين، وتسليمهم لصنعاء.

وتواجه زوجة الأب الشيطانة تهم متنوعة أبرزها الاغتصاب، والدعارة ، والزنا، وذلك بالاشتراك مع عشرة أشخاص، فيما تم نقل الفتيات الأربعة لإحدى دور الرعاية لتقديم الرعاية الطبيرة لهم ولتأهيلهم النفسي حتى عودة والدهم من السعودية.  
 

اقرأ المزيد
طعنات وماء مغلى.. المشدد 3 سنوات لزوج شرع فى قتل زوجته بالقاهرة