الأربعاء 29 مايو 2024

برشلونة يعلن رغبة نيمار في الرحيل إلى سان جيرمان

2-8-2017 | 15:16

أقر نادي برشلونة الإسباني، في بيان رسمي، مطالبة نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، بالرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكانت تقارير صحفية، قد كشفت عن رغبة نيمار بالرحيل عن صفوف برشلونة هذا الصيف، بعد أن أبدى باريس سان جيرمان الفرنسي موافقته على دفع الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب الذي يُقدر بـ222 مليون يورو.

فيما رفض نيمار الإدلاء بأي تصريحات عن هذا الأمر، جعل الجميع يتأكد من مسألة رحيل اللاعب البرازيلي عن برشلونة، وهو ما أكده الأخير اليوم.

ونشر نادي برشلونة بياناً رسمياً على موقعه الرسمي بالإنترنت جاء كالتالي “قبل انطلاق التدريب صباح الأربعاء، أخطر نيمار النادي برغبته في ترك الفريق، حيث منحته الإدارة الترخيص بعدم المشاركة في التمارين، التي شهدت حضور جميع لاعبي الفريق الأول”.

ونشر النادي في بيان آخر عن رغبة اللاعب البرازيلي في الرحيل، وجاء كالتالي طلب نيمار ووالده ووكيل أعماله رحيل الأول عن صفوف برشلونة.

وأكد النادي ضرورة دفع الشرط الجزائي في عقده الذي يُقدر بـ222 مليون يورو دفعة واحدة كي يرحل عن الفريق.

وأضاف البيان: تم إبلاغ والد نيمار أن عمولة تمديد العقد (26 مليون يورو) ستبقى محفوظة عند كاتب العدل، لحين البت في مستقبل اللاعب مع الفريق.

يذكر أن صحف كتالونيا قد أكدت أن نيمار سيتوجه اليوم إلى العاصمة الفرنسية باريس من أجل إنهاء كل الإجراءات الخاصة بانضمامه بشكل رسمي لصفوف باريس سان جيرمان.