الأربعاء 15 مايو 2024

نور خالد النبوي ينضم لأبطال «السر».. يكرر دوره في «راجعين يا هوى»

خالد النبوي ونجله

فن16-9-2022 | 13:16

مصطفى فكيه

انضم الفنان الشاب نور خالد النبوي، لـ أبطال فيلم "السر" مع والده الفنان خالد النبوي، ومن المقرر أن يبدأ تصوير مشاهدة خلال الأيام المقبلة.

ويجسد نور خالد النبوي، ضمن أحداث الفيلم شخصية نجل الفنان خالد النبوي، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي تشويقي، حول رجل أعمال يتعرض للعديد من الأزمات وبعدها تنقلب حياتة رأسًا على عقب، العمل من إنتاج ناهد فريد شوقي.

ويأتي ترشيح نور النبوي للمشاركة في الفيلم، هذا بعد مشاركته مع والده في مسلسل "راجعين يا هوى"، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي لعام 2022، وتدور أحداثه حول بليغ أبو الهنا (خالد النبوي) الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد، وتجسد نور دور الطبيبة النفسية ماجي التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع بليغ.

يذكر أن نور النبوي انتهى خلال الفترة الماضية، من تصوير مشاهده في فيلم "خمس جولات"، والذي يضم عددًا كبيرًا من الفنانين أبرزهم  آدم الشرقاوي، داليا شوقي، ماجد المصري، مصطفى درويش، وهو من تأليف محمد عبدالمعطي، من إخراج مازن أشرف.

 

Dr.Radwa
Egypt Air