الخميس 20 يونيو 2024

مادلين طبر: «منتدى مصر» يحتذي بتوجيهات الرئيس السيسي في دعم المواهب

مادلين طبر

فن16-9-2022 | 19:34

رحاب العوضي

أعربت مادلين طبر، عن سعادتها بجميع المواهب المشاركة، واختيار مدينة شرم الشيخ كمكان لانعقاد منتدى مصر الدولي لكنوز الإبداع، كونها المدينة الترفيهية السياحية ومقصد السياح من جميع العالم.

وأضافت الفنانة مادلين طبر، أحد أعضاء لجنة التحكيم، أن المنتدى يرعى العديد من المواهب ويمكنهم من فرصة لإظهار أداءهم في جميع ألوان الفنون المختلفة.

وأشارت مادلين إلى أن مصر أصبحت ترعى جميع أصحاب المواهب في مختلف المجالات، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقع الاختيار على الموسيقار هاني شنودة ليكون رئيس تحكيم منتدى مصر الدولي لكنوز الإبدع، وتضم لجنة التحكيم كلًا من الفنانة مادلين طبر، الموسيقار يحيى الموجى، الموزع الموسيقي حمادة الحسيني، منظم الحفلات سيد علي أكلول من الجزائر، المنتج العراقي الدكتور علي المطيري، نائب رئيس اتحاد المنتجين العرب.

وقال الفنان وليد الحسيني، مؤسس مبادرة ضيوف مصر في عيون مصر، رئيس المنتدى، إن المنتدى ينطلق يوم 15 ويستمر حتى 19 سبتمبر الجاري، من مدينة هوليود الترفهية، بشرم الشيخ، وبحضور النجمة العالمية الفرنسية Sarah Ayoub، والـDJ العالمية Katy m، والنجم العربي عبد العزيز بينزينة من الجزائر.

 


يذكر يأن الدورة الأولى من منتدى مصر الدولي لكنوز الإبدع، مقامة بمدينة شرم الشيخ، من الفترة 15 إلى 19 سبتمبر الحالي، وتحيي ذكرى الراحل الموسيقار بيلغ حمدي.