الجمعة 7 يونيو 2024

مشاهدة مباراة فيوتشر وبيدكو بول في الكونفدرالية بث مباشر

فيوتشر

الهلال لايت 17-9-2022 | 09:58

إيمان علي

على أحرّ من الجمر ينتظر عشاق الكرة الأفريقية مشاهدة مباراة فيوتشر وبيدكو بول في الكونفدرالية بث مباشر، والتي تنطلق في الساعات المقبلة، في إياب دور الـ64 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وخلال الأيام السابقة، تزايدت عمليات البحث التي أجراها مستخدمو شبكة الإنترنت عن مباراة فيوتشر وبيدكو بول في الكونفدرالية، وبخاصة مع ترقب الجماهير المصرية لانتصار الفريق الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز أمام نظيره الأوغندي العنيد.

 

موعد مباراة فيوتشر وبيدكو بول في الكونفدرالية

ويدخل فريق فيوتشر مباراته أمام نظيره الأوغندي بيدكو بول في الكونفدرالية، وعينه على تحقيق فوز يُسجّل كالأول في سجل انتصارات مدربه علي ماهر الأفريقية.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة فيوتشر وبيدكو بول في الكونفدرالية عصر اليوم السبت، وتحديدًا في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

 

أقرأ أيضا

فيوتشر يضم صلاح محسن على سبيل الإعارة

فيوتشر يتعادل مع بول الأوغندي سلبيا في الكونفيدرالية

 

القنوات الناقلة مباراة فيوتشر وبيدكو بول في الكونفدرالية

ومن المقرر أن تقوم مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية بنقل مباراة فيوتشر وبيدكو بول في الكونفدرالية اليوم السبت.

وجاء تردد قناة أون تايم سبورتس على النحو التالي:

قمر: نايل سات.

معدل الاستقطاب أفقي

التردد: 11861.

معدل الترميز: 27500.

 

 مباراة فيوتشر وبيدكو بول في الكونفدرالية

وكانت الجالية المصرية بأوغندا قد حرصت على دعم فريق فيوتشر، في مباراته التي أقيمت خلال الأسبوع الماضي أمام بول الأوغندي، على استاد سانت ماري بأوغندا، في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وعلى الجانب الآخر، فقد أنهي مسئولو نادي فيوتشر، إجراءات ضم علي زعزع لاعب الجونة الشاب، لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

ودخل فيوتشر في صراع مع المصري البورسعيدي للفوز بخدمات اللاعب صاحب الـ21 عاما، بعد هبوط الجونة للقسم الثاني.

وتألق علي زعزع مع الجونة ولفت الأنظار إليه بشدة بعد تصعيده من قبل رضا شحاتة المدير الفني السابق للجونة، حيث ظهر بمستوى مميز مع الفريق وحجز مكان أساسي له بالتشكيل.

كما أنهى مسئولو الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إجراءات إعارة صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم إلى صفوف فريق فيوتشر، حتى نهاية الموسم.

لمعرفة تفاصيل عن اقتراب لاعب المنتخب الأولمبى من فيوتشر فى الميركاتو الصيفي اضغط هنا