الأربعاء 26 يونيو 2024

نتيجة مباراة برشلونة وإلتشي اليوم بالدوري الإسباني

مباراة برشلونة والتشي

الهلال لايت 17-9-2022 | 10:42

إيمان علي

نتيجة مباراة برشلونة والتشي بث مباشر في الدوري الإسباني، باتت من أكثر الكلمات التي يبحث عنها عشاق كرة القدم وبخاصة من متابعي الليجا الإسبانية، خلال الأيام الماضية عبر محركات البحث المختلفة.

وعلى صفيح ساخن يواجه برشلونة فريق التشي ضمن منافسات الجولة السادسة من مباريات الدوري الإسباني، وهي المباراة التي تحظى بمشاهدة جماهيرية كبيرة وبخاصة مع أهميتها في تغيير ترتيب جدول الليجا، لهذا نعرض في السطور القادمة كل التفاصيل عن مشاهدة مباراة برشلونة والتشي بث مباشر في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها.

 

مشاهدة مباراة برشلونة والتشي بث مباشر في الدوري الإسباني

ويشهد ملعب كامب نو، انطلاق مباراة برشلونة والتشي في الدوري الإسباني ضمن لقاءات الجولة السادسة لمسابقة الدوري، مساء اليوم السبت الموافق 17-9- 2022، في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والربع بتوقيت أبوظبي.

وفي مباراة برشلونة والتشي سيحاول البارسا البحث عن الفوز الخامس على التوالي، بالدوري الإسباني من أجل تضييق الخناق على ريال مدريد ومحاصرته لاقتناص صدارة جدول ترتيب الليجا الإسبانية.

ويحل برشلونة في وصافة ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة، في حين أن الفوز اليوم يصعد به للصدارة، وفي المقابل يأتي التشي في الترتيب الـ19 وقبل الأخير برصيد نقطة وحيدة.

 

أقرأ أيضا

غدًا..برشلونة يسعى لخطف صدارة الليجا في مواجهة التشي

دوري أبطال أوروبا.. بايرن ميونيخ يهزم برشلونة ويتصدر مجموعته

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة والتشي اليوم

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة برشلونة والتشي اليوم على شاشة شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تٌذاع مباراة برشلونة وإلتشي على قناة "beIN Sports 1 HD Premium" بتعليق عامر الخوذيري، كما يمكن مشاهدة المباراة عبر بعض القنوات المجانية وهي:

-القناة: ITV 4

القمر الاصطناعي: استرا astra 2E

التردد: 10758

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 22000

 

-القناة: IRIB Varzesh

التردد: 11555

الاستقطاب: عمودي

القمر: انتيل سات INTEKSAT 62E

معدل الترميز: 30000

 

- القناة: Match Tv

التردد: 4026

القمر الاصطناعي: Yamal 401

الاستقطاب: عمودي معدل

الترميز: 14940

لمعرفة تفاصيل أخرى عن برشلونة يستهدف جورجينيو لخلافة بوسكيتس اضغط هنا