الأربعاء 22 مايو 2024

أبرزهم لقاء سويدان | نجوم يدعمون أولادهم في بداية مشوارهم الفني

جومانا

فن17-9-2022 | 13:12

مها الشيخ

علي الرغم من الصعوبات التي يواجهها الفنانون خلال مسيرتهم ، إلا أنهم لم يمانعوا دخول أولادهم مجال التمثيل.


جومانا ابنة لقاء سويدان


قالت الفنانة لقاء سويدان في تصريحات خاصة لـ"بوابة دار الهلال" إنها لم تعترض على دخول جومانا مجال الفن بل إنها أيضًا تساعدها في اختيار الأدوار المناسبة لها، لكنها تعلم كيفية اختيار الأدوارالمناسبة، لأنها تراها ناجحة في ذلك.


وشاركت جومانا ابنة الفنانة لقاء سويدان في مسلسل "ضد مجهول" عام 2018، أمام غادة عبدالرازق وجسدت دور ابنتها التي تتعرض لحادث اغتصاب، ومسلسل "ولاد ناس"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي 2022، وجسدت خلاله دور ابنة رانيا فريد شوقي.


رنيا محمود ياسين


بعد النجاح المكثف للفنان الراحل محمود ياسين في مسيرته الفنية، التحقت ابنته الفنانة رنيا محمود ياسين بمجال التمثيل، وبدأت في عام 1995 من خلال فيلم بعنوان "قشر البندق" مع المخرج خيري بشارة، ثم بعدها اتجهت إلى الدراما التليفزيونية، ومن أبرز أعمالها: "ويبقى الأمل"، و"رياح الشرق"، و"العصيان"، و"حكايات وبنعيشها".

 نور خالد النبوي


قال الفنان نور خالد النبوي في برنامج مع مني الشازلي: "والدي كان رافض أني أنا وأخواتي ندخل في مجال التمثيل؛ لأن أي حد هيفتكر أني دخلت واسطة"، متابعا، : "حبيت التمثيل بسبب مشاهدة فيلم أفريكانو وقفزة لأحمد السقا في الفيلم كانت سبب حبي للتمثيل".


استكمل نور خالد النبوي قائلاً: "كنت متيم بالسينما وكنت أحيانا أشاهد 5 أفلام في اليوم، وأنزل السينما لوحدي أتفرج".

أولاد هالة صدقي

قالت الفنانة هالة صدقي في تصريحات خاصة لـ"بوابة دار الهلال" إنها تتمنى دخول أولادها مجال الفن، وهي لن تمانع دخولهم مجال التمثيل وستدعمهم إذا أرادوا أن يدخلوا هذا الوسط .