الأربعاء 15 مايو 2024

الزمالك يهزم إليكت سبورت بثنائية ويضع قدمًا في دور الـ32 بـ دوري أبطال إفريقيا

الزمالك

ملاعب الهلال18-9-2022 | 16:14

نتيجة مباراة الزمالك وإليكت سبورت في دوري أبطال أفريقيا، يبحث عنه الملايين من مشجعي الكرة العربية والأفريقية ، حيث يمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك وإليكت تشاد مجانًا من خلال عدد من الخطوات.

يفتتح الزمالك مباراته الأولى في دوري أبطال إفريقيا موسم 2022/2023 أمام إليكت سبورت التشادي اليوم الأحد 18 سبتمبر ، وفيما يلي سنزودكم بكافة الخطوات للحصول على بث مباشر لمباراة الزمالك وإليكت سبورت التشادي الرياضة في دوري ابطال افريقيا مجانا وكذلك تشكيل الفريقين المنتظرين.

قبل حصوله على البث المباشر لمباراة الزمالك وإليكت سبورت في دوري أبطال أوروبا ، يستعد الزمالك لمواجهة الفريق التشادي ، إليكت سبورت ، اليوم الأحد ، في ذهاب دور الـ 64 التمهيدي ، على ملعب أحمدو أحيدجو ، في عاصمة الكاميرون ياوندي.

وتنطلق المباراة في دوري أبطال في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

فمن المعروف أن قناة أون تايم سبورت تذيع مباريات الفرق المصرية في دوري أبطال أفريقيا أو الكونفدرالية في الأدوار التمهيدية فقط والمقامة في مصر.

لم تعرض قناة اون تايم سبورت لمباراة الزمالك وإليكت سبورت في دوري أبطال إفريقيا ، لأن الجانب التشادي طلب 50 ألف دولار لإتاحة المباراة على القنوات المصرية ، لكن الجانب المصري رفض بسبب ذلك مطلوب مبلغ كبيرة.

 

Dr.Radwa
Egypt Air