الأحد 26 مايو 2024

علاء عابد: الرئيس السيسي قائد مسيرة التنوير في مصر

جانب من الفعالية

برلمان18-9-2022 | 20:49

دار الهلال

أكد النائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، أن التعليم هو الطريق الوحيد وأساس التقدم والحضارة بين المجتمعات، مشيرًا إلى أنه شهد طفرة كبيرة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهي طفرة غير مسبوقة.

وأشار النائب علاء عابد، في كلمته باحتفالية طلاب الثانوية العامة، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو قائد ثورة التعليم والتنوير في مصر، موضحًا أنه أصبح هناك الآن مدارس وجامعات أفضل من كل جامعات ومعاهد العالم، مؤكدًا على الدور الهام للتعليم في مصر، وأن خريجي الجامعات والمدارس المصرية من أفضل الخريجين في كافة التخصصات.


جاء ذلك على هامش  فعاليات احتفالية أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة؛ لتكريم أوائل الطلبة والطالبات (ثانوية عامة - ثانوية أزهرية - التعليم الفني) لعام 2022، بحضور الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ووزير التعليم العالي والنائب علاء عابد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب.

ويأتي ذلك انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب، وبحضور الدكتور سامي هاشم رئيس لجنة التعليم بمجلس النواب، النائب عصام هلال الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، النائب خالد تامر طايع، النائبة هند رشاد، النائب نادر الخبيري، النائب أحمد نويصر، وعدد كبير من نواب مجلسي النواب والشيوخ.