الثلاثاء 18 يونيو 2024

محافظ أسوان يكلف بسرعة الاستجابة للمطالب الجماهيرية بقرى حياة كريمة

أسوان

محافظات19-9-2022 | 13:44

دار الهلال

 كلف محافظ أسوان أشرف عطية، بسرعة الاستجابة للمطالب الجماهيرية بقرى "حياة كريمة"، ورفع تراكمات ونواتج أعمال الحفر أولًا بأول من الشوارع، بجانب وضع العلامات التحذيرية أمام مواقع تنفيذ المشروعات.

جاء ذلك خلال متابعة المحافظ لنسب ومعدلات التنفيذ لمشروعات المبادرة الرئاسية "التطوير الشامل للريف المصري.. حياة كريمة "، داخل قرية البصيلية قبلي التابعة لمركز إدفو، والتي يستفاد منها أكثر من 23 ألف نسمة؛ موزعين على 4 توابع.

ووجه المحافظ -حسبما أفاد بيان المحافظة اليوم- باتباع قواعد الأمان والسلامة المهنية بهذه القرى، وهو الذي يتكامل مع إعادة الشيء لأصله وتنسيق المواقع بشكل جمالي وحضاري بما يليق ويتناسب مع الإنجازات التي تشهدها قرى حياة كريمة.

وفي السياق ذاته، قام فريق وحدة حياة كريمة بالمحافظة بقيادة المهندس ناجح مصطفى، بالمتابعة الميدانية لمعدلات الإنجاز ونسب التنفيذ بقرية البصيلية قبلي؛ حيث تم تنفيذ تعليمات المحافظ بشأن الاستجابة لشكوى المواطنين بنجعي المويسات والجمعاوية، والتي تم إرسالها على الواتس الخاص بالمحافظ، والمتعلقة بارتفاع منسوب المياه الجوفية ببعض

منازل نجع المويسات، وعلى الفور تم تكليف الجهة المختصة للتعامل مع هذه الشكوى ووضع الحلول العاجلة والجذرية لها، بجانب عدم دخول الصرف الصحي لنجع الجمعاوية.

وشملت جولة وحدة حياة كريمة المرور على عدد من المشروعات بالقرية الرئيسية وتوابعها، مع تسجيل بعض الملاحظات والتي سيتم عرضها على المحافظ.

وعبر أهالي قرية البصيلية عن سعادتهم ورضاهم التام عن المشروعات التي تم تنفيذها بقريتهم، موجهين شكرهم للرئيس عبدالفتاح السيسي على هذه المبادرة الوطنية التي تسهم في تحسين جودة الحياة لهم.