السبت 4 مايو 2024

لهذا السبب.. شريف مدكور يتصدر تريند جوجل

شريف مدكور

فن19-9-2022 | 14:02

مصطفى فكيه

تصدر اسم المذيع شريف مدكور مؤشر البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، وذلك بعد احتفاله بعيد ميلاده الخمسين وإعلانه استبدال هدايا عيد ميلاده بتبرعات لمستشفى أهل مصر للحروق فى لافتة إنسانية منه جعلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتناقلون الخبر بكثرة.

وكان الإعلامي شريف مدكور أعلن عن هدايا عيد ميلاده التي تلقاها خلال الحفل، في فكرة جديدة وإنسانية، حيث نشر صورة له من الحفل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق قائلًا: "النهاردة كان عيد ميلادي الخمسين عملت حفلة في بيتي وعزمت حبايبي وطبعا عيد ميلاد يعني هتجيلي هدايا بس أنا فكرت أن الهدية تبقى حاجة تانية خالص، فكرت إن الهدية تروح لمستشفى أهل مصر لعلاج الحروق واتفقت مع ضيوفي أنهم يتبرعوا للمستشفى بقيمة الهدية اللي كانوا هيجيبوهالي، فالناس بتوع المستشفى بقوا واقفين على مدخل البيت بياخدوا التبرعات من الناس".

وتابع شريف مدكور حديثه كاشفًا عن المبلغ الذي تم تجميعه: "النتيجة ١٢٠ ألف جنيه تقريباً اتجمعوا لصالح مستشفى أهل مصر، أنا مبسوط وشكرًا لكل حبايبي اللي شرفوني ونوروني وادوني هدية حلوة لصالح مستشفى بترجع الابتسامة على وشوش الناس".

وسبق وصرح الإعلامي شريف مدكور عن سبب عدم زواجه حتى الآن، وذلك خلال تصريحات تليفزيونية، قائلًا: "لم أتزوج لأنني لا أتحمل مسؤولية الزواج، آه معايا فلوس لكن الفلوس ليست كل شيء.. ما عنديش خلق أصحى كل يوم ألاقي زوجة في وشي، وعيال رُضّع ودوشة وتربية لما يكبروا، أنا بحب أصحى وأنام في هدوء، ومحدش يغير لي نظامي، اللي مش قد حاجة ما يعملهاش".

 

Dr.Randa
Dr.Radwa