الخميس 6 يونيو 2024

رفاق محمد صلاح.. موعد مباراة ليفربول القادمة في دوري الأبطال

محمد صلاح

الهلال لايت 19-9-2022 | 15:40

إيمان علي

موعد مباراة ليفربول القادمة في دوري الأبطال من أكثر الأمور التي تشغل بال عشاق فريق الريدز الإنجليزي، الذي يلعب في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، والذي يعتبر واحدًا من أشهر الأندية الإنجليزية ذات الشهرة والمهارة في عالم كرة القدم.

وخلال الفترة الماضية شعر جمهور ليفربول بالإحباط بعد الإعلان عن تأجيل بعض مبارياته في الدوري الإنجليزي، بسبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية، ما جعلهم يبحثون بكثرة عن موعد المباراة القادمة في دوري الأبطال.

 

ليفربول في دوري الأبطال

وفي الأسبوع الماضي، استطاع ليفربول أن يخطف فوزًا بمباراة قاتلة أمام على أياكس الهولندي، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا، وهي المباراة التي أقيمت على ملعب آنفيلد، وانتهت بفوز الريدز بثنائية مقابل هدف.

واستطاع الفرعون المصري محمد صلاح أن يمهّد الطريق لليفربول من أجل الفوز على أياكس أمستردام حينما هز الشباك للمرة الأولى في الدقيقة 17 من زمن المباراة، ليضيف جويل ماتيب الهدف الثاني، في أعقاب هدف سجله محمد قدوس لصالح الفريق الهولندي.

وفي اللقاء، خطف ليفربول الفوز بشكل مثير من ضيفه الهولندى، وجاء هدف المباراة الأول بتوقيع النجم المصرى محمد صلاح في الدقيقة ، تبعه الذي أحرز هدف التعادل لصالح أياكس أمستردام في الدقيقة 27، قبل أن يضع لمسته الأخيرة بهدف حسم المباراة.

وبعد اللقاء، بات محمد صلاح هو اللاعب الأكثر تسجيلا مع الريدز على ملعب "آنفيلد" بدوري أبطال أوروبا برصيد 15 هدفا، بعدما تفوق على الأسطورة ستيفن جيرارد الذى يملك 14 هدفا.

 

أقرأ أيضا

ليفربول يدرس إعادة آرثر ميلو إلى يوفنتوس

صلاح يرفع شعار لا وقت للراحة قبل الانضمام للمنتخب

 

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي

وبعد الإعلان عن وفاة الملكة إليزابيث الثانية، أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن تأجيل بعض المواجهات في فترة الحداد، ومنها لقاء ليفربولأمام ولفرهامبتون وتشيلسي في الجولتين السابعة والثامنة من عمر بطولة البريميرليج.

 

موعد مباراة ليفربول القادمة في دوري الأبطال

أمّا موعد مباراة ليفربول القادمة في دوري الأبطال، فنحن على موعد مع لقاء مرتقب أمام رينجرز ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ورينجرز يوم الثلاثاء الموافق 4 أكتوبر 2022، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.