الثلاثاء 21 مايو 2024

«شطب بيتك بأرخص الأسعار».. الحق حمل تطبيق بيت الإباء التجاري السعودي 2022

تطبيق بيت الآباء

عرب وعالم19-9-2022 | 18:59

شروق صبري

تطبيق بيت الإباء التجاري السعودي 2022، من الموضوعات التي تصدرت محركات البحث وفقًا لمؤشرات جوجل خلال الساعات الماضية، نظرًا لأهمية التطبيق للعديد من أولياء الأمور في المملكة العربية السعودية.

تطبيق بيت الإباء التجاري مختص بكل ما يتعلق بمواد البناء والتشطيب والتطبيق، يكشف عن عدد من المصانع المتخصصة في صنع مواد الرخام والجرانيت ومواد الإكساء، بحيث يكون جميع المواد متاحة أمام العملاء دون الحاجة للذهاب لشراء أي منتج من الخارج.

انطلق التطبيق على يد شركة الإباء التجارية التي افتتحت أعمالها في منتصف الثمانينات، وكانت تهدف إلى  توفير مواد البناء في المملكة وبناء السوق السعودي نفسه بنفسه، وفي غضون وقت قصير تمكنت من بيع منتجاتها بالتجزئة في أراضي المملكة، مثل مشاريع المعارض الموجودة في جميع أنحاء الممكلة، إلى أن وصل عدد المعارض الخاصة بالشركة إلى 50 معرض.

وفي خطوة جديدة قد تسعد عملاء الشركة، أنها افتتحت قسم خاص للمشاريع يضم عدد كبير من المهندسين لدراسة احتياجات العملاء والمشاريع المطلوب تنفيذها ومعرفة الكميات المطلوبة من كل منتج وتركيب المواد بأدق الطرق، ولم تكتف الشرطة بذلك، بل أطلقت تطبيق بيت الإباء لتتمكن من عرض منتاجاتها عليه بشكل أسهل وأسرع لجذب أكبر عدد من العملاء.

إذا كنت تريد تشطيب منزلك أو مكتبك أو أي مكان آخر، عليك  بتحميل تطبيق بيت الإباء السعودي؛ للاختيار من بين أكبر تشكيلة من الرخام والبورسلين والمطابخ والأدوات الصحية والديكور والدهانات ومواد التركيب.

طريقة تحميل برنامج بيت الأباء

  1. الدخول على «جوجل بلاي»
  2. تحميل تطبيق Bayt Alebaa.
  3. اضغك على زر التثبيت لتحميله على الهاتف.
  4. ايقونة البرنامج  ستظهر على الشاشة الرئيسية للهاتف.
  5. اضغط عليها وسجل الدخول بحسابك الشخصي.
  6. ومن هنا ستشاهد كل العروض والمنتجات الموجودة في بيت الإباء.

 اقرأ المزيد

«أرقام التواصل والفئات المستحقة».. 6 شروط للحصول على دعم مؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد

لمعرفة طريقة تحميل تطبيق توكلنا السعودي اضغط هنا