السبت 20 ابريل 2024

كأس العالم.. موعد مباراة السعودية والإكوادور الودية والقنوات الناقلة

منتخب السعودية

الهلال لايت 20-9-2022 | 11:47

إيمان علي

موعد مباراة السعودية والإكوادور الودية والقنوات الناقلة تصدرت قوائم الأكثر بحثًا عبر محرك جوجل خلال الأيام الماضية، إذ يسعى الجمهور لمتابعة جميع استعدادات منتخب السعودية لخوض منافسات كأس العالم في قطر، والمقرر إقامتها في شهر نوفمبر المقبل.

وأسفرت قرعة كأس العالم 2022 عن وقوع في المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة مع الأرجنتين والمكسيك وبولندا، وهو الأمر الذي أشعل حماس الجمهور، وجعله يتابع بحماس جميع استعداد خوض المنافسات القوية المقبلة.

 

مباراة السعودية والإكوادور الودية

ويخوض المنتخب السعودي لكرة القدم في الفترة الحالية معسكرًا تدريبًا في مدينة أليكانتي الإسبانية، بدأ يوم 17 سبتمبر، ويستمر إلى يوم 27 من الشهر نفسه، استعدادا لكأس العالم لكرة القدم في قطر.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب السعودي خاض مباراتين وديتين ضمن المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي أمام منتخبي كولومبيا وفنزويلا.

وكشف الاتحاد السعودي عبر موقعه، عن تفاصيل المباريات الودية التي سيخوضها الفريق في المراحل الثلاث المتبقية من البرنامج الإعدادي استعدادًا لكأس العالم، حيث سيخوض الأخضر 8 مباريات ودية قادمة أمام منتخبات الإكوادور، أمريكا وكرواتيا وألبانيا وهندوراس ومقدونيا وبنما وأيسلندا.

 

أٌقرأ أيضا

محمد وهبة: الفوز على السعودية مجرد خطوة.. وأداء اللاعبين يتطور تدريجيا

المنتخب السعودي يصل إسبانيا استعدادا لكأس العالم

 

موعد مباراة السعودية والإكوادور الودية

وفي سياق استعدادات انطلاق بطولة كأس العالم في نوفمبر المقبل، يخوض المنتخب السعودي للكرة مباراة ودية أمام الإكوادور يوم الجمعة 23 سبتمبر 2022 في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، أو في تمام الساعة 21:00 بتوقيت المملكة السعودية.

 

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والإكوادور الودية

ويمكن للجمهور متابعة مباراة السعودية والإكوادور الودية، على مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية، والتي لها حقوق ملكية بث مباشر مباريات المنتخب السعودي وكذلك مباريات دوري روشن السعودي، بالإضافة إلى دوري أبطال آسيا، والمنتخب السعودي الرسمي والودي ضمن فعاليات كأس العالم.

 

تردد قنوات SSC الرياضية السعودية

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد: 12523.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح: 5/6.

 

القمر الصناعي: عرب سات.

التردد: 12418.

الاستقطاب: أفقي.

الترميز:- 27500.

معامل التصحيح: 5/6.

لمعرفة تفاصيل عن حرمان فيفا الدوري السعودي من حكام كأس العالم اضغط هنا