الأربعاء 26 يونيو 2024

يتهم طليقته بقتل ابنتهما واغتصاب زوج الأم لها

2-8-2017 | 20:48

دفع الحقد والغل عاملًا، إلى محاولة توريط طليقته في قتل ابنتها وكذلك السماح لزوجها الثاني باغتصابها، ولكن الطب الشرعي ينقذه من الجريمة.

أثبت تقرير الطب الشرعي عدم تعرض الطفلة حبيبة بمنطقة عين شمس للاغتصاب قبل وفاتها إثر تناولها سم فئران عن طريق الخطأ، وأكد التقرير زيف ادعاء والد الطفلة، بأنها انتحرت عقب تعدي زوج والدتها عليها، وأمر المستشار أحمد مصطفى رئيس نيابة عين شمس حفظ القضية رقم 3095 لسنة 2017 إداري عين شمس.

واتهم "على ف ح" 42 سنة، عامل، طليقته هويدا س 39 سنة بقتل طفلتهما حبيبة 13 سنة، بمعاونة زوج طليقته أمام النيابة العامة، للتخلص منها عقب تعرض الطفلة للاغتصاب على يد زوج الأم، وأنهما أجبرا الطفلة على تناول سم فئران ما أدى لوفاتها.

وأكدت التحقيقات كذب ادعاء والد الطفلة، وأنه اختلق الواقعة عقب وفاة طفلته بسم فئران "مبيد حشري" تناولته بالخطأ، للانتقام من طليقته.

وأثبت تقرير الطب الشرعي عقب تشريح الجثة سلامة رحم الطفلة، وعدم تعرضها للاغتصاب أو الاعتداء قبل الوفاة.

وقالت شقيقة الطفلة المتوفاة في التحقيقات إن شقيقتها لم تتعرض للاعتداء الجنسي، وأنها توفت عقب تناولها مبيدًا حشريًا للقضاء على الفئران تم وضعه في كوب مياه منذ 3 أشهر.

وأضافت شقيقة الطفلة أنها تعرضت أيضًا لحالة تسمم عن طريق الخطأ قبل ذلك، غير أن ذويها تمكنوا من إنقاذها ونقلها إلى مستشفى الدمرداش لتلقي العلاج.

أثبتت تحريات رجال المباحث أن الأب افتعل الواقعة نكاية في طليقته، حيث إنه كان يرغب في حبسها بتهمة قتل طفلته للانتقام منها.

    الاكثر قراءة