السبت 11 مايو 2024

لعدم قيامه بواجباته المدرسية.. أب يحرق طفله حتى الموت

الطفل والام والاب

الهلال لايت 20-9-2022 | 22:24

ميادة عبد الناصر

أحرق رجل باكستاني، ابنه البالغ من العمر 12 عامًا حتى الموت في شقته في كراتشي بسبب عدم تمكن الصبي من الإجابة عن أسئلة حول واجباته المدرسية .

ووفقا لموقع " ديلى ميل " البريطاني فقد أصيب شهير خان بحروق بالغة في الحادث المروع الذي وقع في بلدة أورانجي الباكستانية  وتم نقله إلى المستشفى، لكن لم يتم إنقاذه وتوفى متأثرا بجراحه بعد يومين.

وبحسب ما ورد سكب والد نذير الكيروسين على ابنه وأشعل عود ثقاب في محاولة لترويع الصبي لإكمال واجباته المدرسية ، لكن اللهب أشعل الزيت وأشعل النار في الطفل.

سمعت الأم شازية صرخات طفلها الجنونية ، فاندفعت إلى الغرفة حيث ألقى كلا الوالدين البطانيات والملابس على الطفل المحترق في محاولة يائسة لإطفاء النيران، لكن جهودهم لم تكن كافية لإنقاذه.

عند تلقي نبأ وفاة ابنها المؤلمة ، استغرقت شازية يومين للحزن على الخسارة قبل أن تختار رفع دعوى ضد زوجها واعتقلت الشرطة نظير في اليوم التالي وسيبقى رهن الاعتقال حتى جلسة المحكمة في 24 سبتمبر.

قال ضابط الشرطة المحلي سالم خان لوسائل إخبارية باكستانية إن نظير غضب عندما أصر شاهير على الخروج لطائرة ورقية بدلاً من إكمال واجباته المدرسية.

وطالب نذير شهير بالإجابة على سلسلة من الأسئلة حول عمله ، والتي قدم عليها الشاب البالغ من العمر 12 عامًا "إجابات غير مرضية".

قال الأب للشرطة إنه وضع السائل شديد الاشتعال على الطفل وأشعل عود ثقاب في محاولة لإخافته ، بحسب سالم وبحسب ما ورد اعترف نظير بجريمته عند القبض عليه بعد أن رفعت زوجته دعوى ضده في أعقاب وفاة ابنها. 

 

 

Dr.Radwa
Egypt Air