الجمعة 3 مايو 2024

في ذكرى وفاتها.. 5 زيجات لـ فايزة أحمد انتهت بالطلاق

فايزة أحمد

فن21-9-2022 | 13:27

مها الشيخ

تحل اليوم ذكرى وفاة الفنانة فايزة أحمد، التي رحلت عن دنيانا في مثل هذا اليوم من عام 1983 عن عمر يناهز 53 عاما، وتركت سجلا حافلا بالأغنيات المتنوعة؛ أبرزها "ياما القمر على الباب"، و"ست الحبايب"، وتزوجت 5 مرات في حياتها، وذاقت معنى الفشل كثيرا.

وتستعرض دار الهلال في السطور التالية، زيجات الفنانة فايزة أحمد:

تزوجت الفنانة الراحلة فايزة أحمد لأول مرة من الضابط السورى مختار العابد، الذي نجح في إلهامها بحبه وأقنعها أنه ثري، لتكتشف أنه تزوج قبلها 10 نساء، وفى كل مرة كان يدفع زوجاته للعمل لاستغلال أموالهن، فأصرت على الطلاق، وأثمر زواجهما عن إنجاب ابنتهما فريال.

كراون الشرق تزوجت للمرة الثانية من المونولوجيست عمر النعامي، ولم يختلف كثيرا عن زوجها الأول، إذ اكتشفت أنه تزوجها من أجل أموالها.

وكانت الزيجة الثالثة لفايزة من العازف عبدالفتاح خير، وسرعان ما انفصلت عنه، لأنه لم يختلف كثيرًا عن سابقيه. 

ولم رغم فشلها في الـ3 زيجات الأولى لم تتوقف فايزة عند هذا الحد؛ بل قررت خوض التجربة للمرة الرابعة؛ فتزوجت فتزوجت الضابط عادل عبد الرحمن، ثم تطلقت منه بعدها بفترة قصيرة لحدوث مشاكل بينهما لرغبته في أن تترك كروان الشرق عملها.

وكانت آخر زيجات فايزة أحمد من محمد سلطان الموسيقار المصري، واستمر زواجهما 17 عاما، ورزقا بوالدين هما طارق وعمرو، ولكن الرياح أتت بما لا تشتهي السفن، وانتهت الزيجة أيضا بالطلاق.

Dr.Randa
Dr.Radwa