الأحد 30 يونيو 2024

بالصور.. أبرز المعالم السياحية في ميونخ

3-8-2017 | 00:14

تعتبر ميونخ واحدة من المدن السياحية الأشهر في ألمانيا إن لم تكن الأشهر على الإطلاق، إذ تتمتع ميونخ بكافة عوامل الجذب السياحي الذي منحها أهمية كبيرة وسط المدن السياحية الكبيرة في أوروبا.

وتعد ميونخ أكثر المدن الألمانية جذباً للسائحين الاجانب على الإطلاق، وذلك بوجود العديد من الوجهات السياحية بها، وعلى رأسها :

المتحف الألماني

ويعد هذا المتحف أكبر متحف في ميونيخ وألمانيا ويقع على جزيرة في نهر آيسر، ويحتوي المتحف على كل ما يمكن تصوره من مظاهر العلوم والتكنولوجيا الحديثة، وتم افتتاحه في شهر نوفمبر لعام 1906.

معرض بيناكوثيك دير موديرن

هذا المعرض ذو البنية الزجاجية والإسمنتية موطن لمجموعة رائعة من فنون القرن العشرين والواحد والعشرين والتي تتراوح بين دالي وبيكاسو إلى الفنانين الألمان العظماء أمثال بيكمان و بولك، كما أن هناك عروض منتظمة لتصاميم وفنون معمارية ورسومات بالإضافة إلى معارض مؤقتة وأحداث من مناطق ثقافية متعددة.

معرض ألتي بيناكوثيك

وهو واحد من أضخم المعارض في أوروبا حيث يحتوي على لوحات فنية رائعة، ويحتوي هذا المعرض على أكثر من 700 لوحة من لوحات العصور الذهبية الألمانية والفلمنكية والهولندية والفرنسية والإيطالية والإسبانية.

حوض الحياة البحرية

ويغطي الحوض المائي مساحة تتعدى الـ 2000 متر مربع ويحتوي على ثلاثين حوض سمك، إذ أنه ببإمكانك النظر إليه من الأسفل وأنت تمشي خلال نفق حيث يكون حوض السمك فوقك حتى ترى جميع أنواع الكائنات الحية البحرية بما فيها أسماك القرش.