الأربعاء 26 يونيو 2024

نجوم الفن ينعون هشام سليم

هشام سليم

فن22-9-2022 | 14:40

ياسمين محمد

حالة من الحزن خيمت على الوسط الفني اليوم، عقب إعلان خبر وفاة الفنان هشام سليم، عن عمر ناهز 64، بعد صراع مع مرض السرطان، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على نعيه من خلال حساباتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

الفنانة هند صبري

نعت الفنانة هند صبري الفنان  هشام سليم من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، حيث نشرت صورة له من كواليس أخرأعماله مسلسل هجمة مرتدة.

وعلقت هند صبري: "رحل عن عالمنا اليوم فنان قدير صاحب رحلة فنية وإنسان رائع ومهذب جمعني به مسلسل هجمة مرتدة،رحم الله النجم هشام سليم وخالص عزائي لأسرته الكريمة والصديقة العزيزة يسرا زوجة شقيقه.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

محمد هنيدي

وقدم الفنان محمد هنيدي على العزاء لأسرة الفنان هشام سليم ، من خلال حسابه الشخصي على "تويتر"، قائلا: البقاء لله في فنانا الجميل المحترم الكبير هشام سليم ربنا يرحمه ويصبر اهله.

يوسف الشريف

وكتب الفنان يوسف الشريف عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى تويتر،إنا لله وإنا إليه راجعون….. رحم الله الفنان القدير هشام سليم وأسكنه فسيح جناته…. البقاء لله".

رانيا يوسف

وأيضا قدمت الفنانة رانيا يوسف العزاء لأسرة الفنان الراحل ، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، قائلة :"خالص عزائي للأسرة ولكل مُحبيه، اسأل الله العلي القدير أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته.